الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «القطراوي» يعلن التعاقد مع الإسباني كارلوس

«القطراوي» يعلن التعاقد مع الإسباني كارلوس

«القطراوي» يعلن التعاقد مع الإسباني كارلوس

كتب- عادل النجار
قدم نادي قطر مدرب الفريق الجديد الإسباني كارلوس الوس خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بالنادي في حضور عبد الله حامد الملا مدير عام النادي وعلي راشد العتيق رئيس جهاز كرة القدم ووسائل الإعلام.
وقد أشاد عبدالله حامد بالتعاقد مع الإسباني كارلوس الوس «لقد تعاقدنا مع مدرب يمتلك تاريخاً حافلاً، ونحن سعداء بما لديه من خبرات سيكون لها مردود إيجابي على الفريق الموسم القادم، فنحن نطمح لتقديم موسم مميز، ومن هنا تم تكليف علي راشد العتيق بتولي رئاسة جهاز الكرة، ونتمنى التوفيق للجميع لأن الكل يسعى لتقديم صورة طيبة في الموسم الجديد».
وأضاف «الاسباني كارلوس الوس يمتلك عقلية مميزة في التعامل مع الفئات السنية خلال سنواته التي عمل خلالها في الأندية الاسبانية والمنتخبات الاسيوية مثل هونج كونج وكازاخستان، ونتمنى له التوفيق والنجاح معنا وان يساهم في عودتنا مرة أخرى للمنافسة والتواجد في المراكز التي يطمح اليها الفريق» مشيرا إلى ان هناك جهودا تبذل وسيتم الإعلان عن اللاعبين المحترفين خلال الفترة القادمة.
من جانبه قال علي راشد عتيق رئيس جهاز الكرة بنادي قطر «نرحب بالتعاقد مع المدرب الاسباني كارلوس الوس، ونتمنى له التوفيق ونعلم انه مدرب يهتم باللاعبين الشباب وهذا أمر إيجابي، فنحن نتطلع لزيادة التركيز والاهتمام على تطوير مستوى العناصر الشابة».
وأضاف «هناك تغييرات عديدة تجرى في نادي قطر خلال الفترة الحالية، وسنكشف خلال الأيام القادمة عن اللاعبين المحترفين ونامل أن نوفق في العودة مرة أخرى للمنافسة على المراكز المتقدمة خلال الموسم الجديد».
المدرب الاسباني كارلوس الوس عبر خلال المؤتمر عن سعادته بالعمل مع نادي قطر وقال «أشكر الإدارة على ثقتهم، ومن جانبي سأبذل قصارى جهدي من أجل إعادة الفريق لدائرة المنافسة والظهور بصورة جيدة في الموسم القادم، فهدفي الأساسي هو تحقيق نتائج إيجابية والسعي للمراكز المتقدمة في جدول الترتيب بالموسم الجديد» مشيرا إلى انه سيركز كذلك على العناصر الشابة ومنحها الفرصة للظهور والتواجد والحصول على فرصة مع الفريق.
واعتبر خوضه تجربته الاحترافية الأولى في دورينا أمرا مميزا بالنسبة له، ويسعى خلالها لتحقيق أقصى درجات النجاح، وقال «لقد خضت تجارب عديدة مع الأندية الاسبانية خاصة في قطاع الفئات السنبة، وكذلك في أكاديمية برشلونة لمدة اربع سنوات، وأيضا مع نادي الجيش المغربي وتجربة في كازاخستان وربما يكون دوري نجوم قطر متقاربا مع الدوري المغربي في ظل الثقافة العربية المشتركة، لكني بصورة عامة أسعى بكل قوة لتحقيق النجاح مع قطر».
وتحدث عن معرفته بدورينا وقال «لقد استقيت العديد من المعلومات والفيديوهات عن الدوري القطري، خاصة ان هنا العديد من المدربين الاسبان وهذا أمر مبشر».
وحول المعسكر الخارجي قال «أتمنى حضور الجميع سواء المحترفين أو المواطنين من بداية المعسكر، مؤكدا معرفته بالثلاثي الكونجولي كابانانجا، والمغربي المهدي برحمة، والإسباني خمينا وان تواجدهم جيد للفريق».
وأنهى المدرب حديثه بالقول إن قطر ستنظم نسخة استثنائية بكأس العالم 2022 بفضل الجهود الكبيرة المبذولة على كافة المستويات.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below