+ A
A -
أبدى سعادة دحلان جمعان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي ارتياحه للمرحلة الجديدة التي انطلقت في بانكوك من خلال افتتاح مقر الاتحاد وقال إن الخطوة تهدف لزيادة التواصل وإعطاء فرصة لمسيرة مختلفة وملتزمة.
وأضاف: لا شك في ان انتقال المقر إلى بانكوك له ايجابيات كثيرة لانها ارض البطولات ومقر لمنافسات عديدة إضافة للإمكانيات المقدمة من ميدان ومضمار ومستشفيات وأماكن إقامة وبالطبع كان القرار لأجل ابطال وبطلات آسيا ولأجل مستقبل ام الألعاب في القارة الأكبر.
وأكد الحمد ان الافتتاح شهد حضورا كبيرا يشير إلى أهمية الخطوة وصوابية القرار وفرحة الكل كانت موجودة لان الجميع يدرك اننا نعمل لأجل القوى الآسيوية ولأجل التفوق في الساحة العالمية وأشار إلى أن المقر اختير بعد دراسة لمدى استفادة الكل في المرحلة المقبلة من المرقع الجديد والاقتراب أكثر فأكثر من خدمة البطل والبطلة والعمل على تقديم دورات مكثفة للمدربين والإداريين والأبطال وانه على ثقة بأن الخطوة ستثمر الكثير من الإيجابيات.
وتوجه بالشكر لكل المسؤولين في تايلاند على هذه الاستضافة وعلى توفير كل الإمكانيات كما اشاد بالاجتماع لمجلس إدارة الاتحاد وما تقرر من تشكيل لجان واستضافات ودورات.
copy short url   نسخ
17/07/2019
531