الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  تحدّ وإثارة في مسابقات «الذخيرة»

تحدّ وإثارة في مسابقات «الذخيرة»

تحدّ وإثارة في مسابقات «الذخيرة»

الدوحة- الوطن
تحت رعاية إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة وفي إطار تفعيل خطة النشاط الصيفي 2019 بمركز شباب الذخيرة تنظم إدارة المركز العديد من المسابقات والفعاليات التي تستهدف القطاع الأكبر من الشباب في الفئة السنية من 6 سنوات إلى 18 عاما.
حيث أقام مركز شباب الذخيرة مساء يوم الخميس الموافق 11 /07 /2019 مسابقة في رياضة تنس الطاولة جاءت مقسمة على فئتين فئة ما فوق الــ 15 عام وفئة ما دون الــ 15 عاما حيث أقيمت المسابقة بنظام إقصاء الخاسر وجاء عدد المشاركين 32 متسابقا على النحو التالي 15 متسابقا في فئة ما دون الــ 16 عاما و16 متسابقا ما فوق الــ 15 عاما.
وبدأت المسابقة بإقامة 8 مباريات بين المتنافسين والتي شهدت جوا من التنافس والإثارة في معظم المباريات وحماس اللاعبين نظراً لنظام البطولة في إقصاء الخاسر.
واستمر التنافس والحماس بين اللاعبين حتى استطاع المتسابق عبدالله عيسى المهندي الفوز بالمركز الأول في فئة ما دون الــ 15 عاما وجاء في المركز الثاني المتسابق علي عيسى المهندي وفي المركز الثالث جاء المتسابق محمود اسماعيل العبد، أما في مسابقة فئة الكبار ما فوق الــ 15 عاما استطاع المتسابق راشد سالم النهدي الحصول على المركز الأول وجاء في المركز الثاني والثالث المتسابقان هادي حسن ومحمد محسن.
وعلى صعيد أخر استطاع فريق شباب الذخيرة الفوز بكأس البطولة الصيفية لكرة الصالات والتي نظمها مركز شباب الذخيرة مساء يوم السبت الموافق 13 / 07 /2019م للفئة ما دون الـــ 16 عاما حيث شارك في البطولة 9 فرق جاءت كالتالي: (فريق شباب الذخيرة– فريق شباب الجميلية– فريق الذخيرة– فريق حياة 1 – فريق الجميلية 2 – فريق حياة 2 – فريق الزعيم– فريق الريال– فريق إيطاليا).
وأقيمت البطولة بنظام إقصاء المغلوب لتشهد قوة وتنافسا وتحديا في جميع اللقاءات والتي استطاع من خلالها فريق شباب الذخيرة الفوز فيها بالمركز الأول متغلباً في المباراة النهائية على فريق شباب الذخيرة بركلات الترجيح.
ومن جانبه أشار السيد / أحمد إبراهيم المهندي «مدير مركز شباب الذخيرة» إلى أن رياضة تنس الطاولة وكرة القدم من الألعاب الرياضية التي تحظى بجماهيرية كبيرة بين أعضاء المركز وأهالي المنطقة وهي متاحة بالمركز لجميع الفئات العمرية.
وتقوم إدارة المركز بتنظيم مثل هذه البطولات المصغرة بهدف إكساب الشباب المهارات اللازمة للارتقاء بمستواهم الفني والبدني، ومحاولة لاكتشاف المواهب في الألعاب المختلفة لإمكانية توجيههم ومساعدتهم في تنمية مهاراتهم آملين أن يتم الاستفادة منهم في خدمة منتخبنا الوطني في جميع الألعاب والمسابقات.
وفي نهاية البطولة تم تتويج الفائزين والتقاط الصور التذكارية للمشاركين.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below