الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  إطلاق باقات Ooredoo ONE الشاملة

إطلاق باقات Ooredoo ONE الشاملة

إطلاق باقات Ooredoo ONE الشاملة

أعلنت Ooredoo عن إطلاق خدمة ONE Ooredoo الجديدة لتلبية احتياجات جميع أفراد العائلة من حيث الاتصالات والإنترنت والمحتوى الترفيهي المنزلي. وتشمل Ooredoo ONE جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء في منازلهم، سواء للبقاء على اتصال أو الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي الذي يبحثون عنه، وكل ذلك في باقة واحدة تشمل الإنترنت المنزلي والواي فاي الذكي والخط الأرضي والمشاهدة التلفزيونية.
فعند الاشتراك بباقات Ooredoo ONE بدءاً من 150 ميغابت بالثانية مروراً بالباقات 500 ميغابت بالثانية و1 غيغابت بالثانية وصولاً إلى 10 غيغابت بالثانية، ستتضمن الخدمة باقات ترفيهية تشمل الأفلام والمسلسلات والمباريات، بالإضافة إلى خدمة STARZ PLAY، ما يضمن للعملاء الحصول على محتوى ترفيهي مميز وشامل. كما تشمل باقات Ooredoo ONE سرعات إنترنت فائقة وتغطية شاملة للألياف الضوئية في جميع أنحاء قطر. ومع خدمة الواي فاي الذكي، يمكن للعملاء مشاهدة المحتوى والاستمتاع بألعاب الفيديو عبر أكثر من 50 جهازاً في نفس الوقت، ما يمنح العملاء تجربة رائعة في جميع أرجاء المنزل ومن خلال نقطة اتصال واي فاي واحدة فقط. ومع الخدمة الجديدة، سيحصل العملاء على أفضل تجربة مشاهدة تلفزيونية عبر جهاز استقبال Ooredoo tv الجديد وتقنية 4K وأفضل الألعاب والتطبيقات، بالإضافة إلى مشاهدة أقوى الأفلام والمسلسلات وأهم الأحداث الرياضية وبرامج الأطفال والموضة وغيرها الكثير عبر باقات beIN وOSN. كما يمكن للعملاء مشاهدة هذه المحتوى في أي مكان من خلال تطبيق Ooredoo tv، والذي يشمل أيضاً الخيار لتحويل الهاتف الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد.
كما تتميز Ooredoo ONE بتلبية احتياجات العائلة مهما كان عدد أفراد العائلة، والمنازل من مختلف الأحجام، سواء كانت شقة أو فيلا ضخمة. وعن الخدمة الجديدة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: «سعياً منا لتبسيط خدماتنا والارتقاء بتجربة عملائنا، يسرنا أن نقدم خدمة Ooredoo ONE لتلبية جميع احتياجات عملائنا المختلفة من الاتصالات والترفيه المنزلي عبر باقة واحدة شاملة ومتكاملة».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below