+ A
A -
أطلقت شركة فودافون قطر عرضًا ترويجيًا جديدًا لمدةٍ محدودةٍ؛ يمنح العملاء فرصةً مميزةً ليكونوا من ضمن أوائل العملاء في العالم الذين يستطيعون تزويد منازلهم بسرعة إنترنت عالية مجانًا مع عروض جيجا هوم 5G.
وسيتمكّن جميع العملاء الجدد، الذين سيشتركون في العرض الترويجي لجيجاهوم 5G Classic اعتبارًا من أمس؛ من الحصول على إنترنت منزلي فائق السرعة، بالإضافة إلى اشتراك لمدة شهرين مجانيين بقيمة 700 ريال. وسيحصل العملاء أيضًا على جهاز راوتر 5G مجاني، إضافةً إلى جهازي Giga Wi-fi- Hub يوفّران تغطية واي فاي مضمونة في كل غرف المنزل. كما سيستمتع العملاء بالمزايا الترفيهية المجانية التي تشمل اشتراكًا في تطبيق فودافون ENTERTAINER، وآخر في خدمة WAVO من OSN، التي توفّر باقةً من القنوات المختلفة من شتّى أنحاء العالم، إلى جانب البرامج التلفزيونية والأفلام حسب الطلب.
ولا زالت شركة فودافون قطر تقود عملية نشر شبكة الجيل الخامس 5G منذ العام الماضي، حين أطلقت شبكتها الخاصة في البلاد. وتعمل حاليًا شبكة الجيل الخامس للشركة بشكل فعال في عشرات المواقع السكنية في عموم البلاد، من ضمنها منطقة الوعب، وأبو هامور، والعزيزية، والمعمورة، والريّان، وأم صلال محمد والخريطيات.
وستكون شبكة فودافون قطر 5G متوفرة في نهاية يوليو في المزيد من المناطق مثل الهلال، والمنتزه، ومريخ، والسد.
copy short url   نسخ
17/07/2019
1159