+ A
A -
الدوحة - الوطن
حازت مؤسسة حمد الطبية على جائزة مايكروسوفت للتحول الرقمي خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة لتكريم المؤسسات المتميزة والمبتكرة على مستوى دولة قطر في التحول الرقمي. وتقدم مايكروسوفت جائزة التحول الرقمي للمؤسسات والهيئات التي تؤدي دوراً قيادياً في إنجاح المبادرات الرقمية التي تؤدي إلى مشاركة العملاء بشكل أفضل وتسهم في تمكين الموظفين وتحسين العمليات وإعادة تصميم المنتجات والخدمات.
تم منح مؤسسة حمد الطبية جائزة التحول الرقمي لتطبيقها لمنصة ذكية لأمن المعلومات ومنصات أخرى لتمكين الموظفين وفرق الرعاية من إجراء المزيد من العمليات بمصادر أقل.
وحول هذه الجائزة صرح السيد ريتشارد ستوري- رئيس إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الصحية بحمد الطبية قائلاً: «بدأت مؤسسة حمد الطبية تحويل مكان العمل إلى بيئة حديثة وآمنة رقمياً بهدف تمكين الموظفين وفرق الرعاية ليصبحوا أكثر إنتاجية بخطوات أقل.
وتساهم بيئة العمل الرقمية الحديثة التي تتميز بها مؤسسة حمد الطبية في تعزيز خبرات وتعاون الموظفين فيما بينهم وتزويدهم بمهارات ذكية وآمنة تتطلبها بيئة العمل السريعة في وقتنا الحالي».
وأضاف السيد ستوري: «بدأنا تطبيق منصة آمنة وذكية للموظفين في مؤسسة حمد الطبية باستخدام تحديثات برنامج «ويندوز 10» وتطبيقات «أوفيس 365» المتنوعة وأدوات الدعم الآمنة من خلال التعاون مع «مايكروسوفت تيمز» التي تساعدنا في تنظيم التواصل والتعاون وتحسين كفاءة فرق الرعاية ونجاحها.
ومع تطبيقات ويندوز 10 ونظم الحماية المتقدمة من التهديدات ونظم نقل المعلومات والأمان ونظم «أوفيس 365» تمكنّا من تحقيق مستوى عال من المرونة والقدرة على التحكم والأمن اللازم للاستمرار ودعم مسيرتنا».
وتعرف «مايكروسوفت تيمز» بأنها منصة موحدة للتواصل تجمع بين الدردشة المستمرة في مكان العمل والاجتماعات التي يمكن إجراؤها عبر الفيديو وإمكانية حفظ الملفات واستخدام التطبيقات.
من جانبها قالت السيدة لانا خلف، المدير العام لمايكروسوفت قطر:«إن حصول مؤسسة حمد الطبية على تلك الجائزة جاء نتيجة نجاح المؤسسة في بذل جهود كبيرة خلال رحلة التحول الرقمي، كما أن رؤية قطر الوطنية 2030 تهدف إلى تحويل البلاد إلى مجتمع متطور وقادر على المُضي قُدماً في إحداث التطور وتوفير مستوى عالٍ من الرفاه للشعب، لذا يعتبر التطور التكنولوجي جزءاً رئيسياً من تلك الجهود.
وأضافت: «إن العملاء الذين نحتفل بهم من خلال تلك الجوائز هم بمثابة الأمثلة الرائعة على كيفية الاستفادة من الخدمات الذكية لإيجاد حلول مبتكرة في بيئة تنافسية في العالم الرقمي».
copy short url   نسخ
17/07/2019
1162