الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «عمومية» مثيرة بنادي قطر

«عمومية» مثيرة بنادي قطر

«عمومية» مثيرة بنادي قطر

كتب - عادل النجار
عقد نادي قطر، مساء أمس، جمعيته الجمعية العمومية بحضور 25 عضوا من أصل 38 عضوا يمثلون قوام الجمعية العمومية، وقد انعقدت العمومية بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور ممثلي وزارة الثقافة والرياضة، وشهدت التصديق على محضر الاجتماع السابق، ومناقشة التقرير عن أعمال النادي في السنة المنتهية، وخطة العمل للسنة الجديدة، وكذلك اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة، بجانب مناقشة تقرير مراقب الحسابات، واعتماد لائحة الموارد البشرية، واللائحة المالية.
وقد ترأس العمومية سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس إدارة النادي، وعبد الله حامد الملا المدير التنفيذي، حيث وجه رئيس النادي الشكر إلى سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة على دعمه المتواصل للجانب الاستثماري لنادي قطر.
وشهدت «العمومية» تسليط الضوء على مختلف القضايا التي تهم نادي قطر، ومن أبرزها النواحي الاستثمارية، بما يساهم في زيادة موارد النادي المالية، حيث يعد نادي قطر من أبرز الأندية التي تشهد عملية استثمارية في منشأت النادي بما يساهم في توفير دخل مالي يعزز من جهود النادي في تغطية أعبائه المالية، كما تم الحديث عن كيفية الارتقاء بالعمل المالي وفق لجنة الاستثمار الموجودة، وكذلك مناقشة آلية مواجهة مشاكل بعض الشركات التي تم التعاقد معه ومنحها مدة ستة أشهر لتقنين أوضاعها.
كما تم تسليط الضوء على ضرور توفيق الأوضاع المتعلقة بالعضويات، وقد أشار محمد المغاصيب رئيس لجنة العضوية إلى أنه قد تم إرسال رسائل نصية لجميع أعضاء النادي لسداد المبالغ المستحقة عن العضويات في الموعد المحدد، وذلك وفقاً للائحة وزارة الثقافة والرياضة.
في الوقت نفسه، قال سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي إنه وجه الدعوة لخالد سلطان الجابر عضو الجمعية العمومية الذي أعلن منعه من الحضور، حيث أكد رئيس نادي قطر أنه لم يتم منع أي عضو من الحضور بدليل تواجد العديد من أعضاء الجمعية العمومية الذين لم يتم إدراجهم أو تسجيلهم في الكشوفات الرسمية، ما يؤكد أن الأبواب مفتوحة أمام الجميع.
ومن أبرز النتائج التي أسفرت عنها العمومية، الاتفاق على تحديد قائمة بأسماء مؤسسي النادي، وتشمل سبعة عشر اسماً، وتفويض صالح صقر لمراجعتها، باعتباره عضو الجمعية العمومية وأحد المؤسسين، وسيتم عرضها على أعضاء العمومية للموافقة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below