الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تشافي يقود أول تدريبات السد

تشافي يقود أول تدريبات السد

تشافي يقود أول تدريبات السد

يواصل نادي السد تدريباته في معسكره الخارجي بإسبانيا استعداداً للموسم الجديد، حيث خاض الفريق أول تدريباته مساء أمس بعد وصول البعثة التي تتكون من الجهازين الفني والإداري بجانب اللاعبين الذين خاضوا التدريبات مع الفريق السداوي انطلاقاً من فترة الإعداد في السابع من يوليو الماضي، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين انضموا لبعثة الفريق المغادرة إلى برشلونة.
ويقيم عيال الذيب في فندق فيلاديباس بمنطقة أولوت، على أن يستمر معسكر الفريق السداوي حتى 29 يوليو الجاري، والذي سيخوض خلاله الزعيم تدريبات صباحية ومسائية تحضيراً للموسم الجديد، بالإضافة إلى خوض 3 مباريات ودية.
وكان في استقبال بعثة الفريق الأول في فندق الإقامة المدير الفني تشافي هيرنانديز وجهازه المعاون بالكامل، ومن المقرر أن يرتفع معدل التدريبات خلال الأيام القادمة، وفق البرنامج المحدد للموسم الجديد.
وكانت بعثة السد قد وصلت إلى برشلونة مساء الأحد قبل الانتقال إلى مقر إقامة الفريق بفندق فيلاديباس بمدينة أولوت، وذلك وسط تركيز وروح عالية من جميع اللاعبين، لا سيما أن طموحات وآمال الموسم الجديد تحتاج إلى مجهود كبير من اللاعبين والجهاز الفني.
وخاض الفريق مرانه الأول على الملعب المخصص لتدريبات عيال الذيب، الذي يبعد خمس دقائق عن مقر أقامة الفريق، في السادسة والنصف مساء بتوقيت إسبانيا، السابعة والنصف بتوقيت الدوحة، وجاء المران وسط حماس وندية كبيرة من جميع اللاعبين، لا سيما مع زيادة التحضيرات من الجانب البدني استعدادا للموسم الجديد.
وأقيم المران تحت إشراف المدير الفني تشافي هيرنانديز وطاقمه الفني الجديد، وسط مشاركة قوية من اللاعبين الدوليين الذين انضموا للفريق في رحلة السفر إلى إسبانيا، بالإضافة إلى الثلاثي المحترف (غابي ونام تيهي ويونج).
وبدأ المران بتدريبات الإحماء المعتادة التي حرص خلالها مدرب اللياقة الإسباني إيفان توريس على التخلص من إرهاق السفر وتأثره على عضلات اللاعبين، قبل الانتقال للتدريبات الحركية التي تنوعت بين تدريبات الجري المتنوع والتدريبات الترددية من الثبات، ثم خضع اللاعبون لتدريبات الكرة التي شملت اللعب السريع من لمستين والضغط على المنافس.
ومن المقرر أن يبدأ الفريق السداوي تكثيف تحضيراته انطلاقا من اليوم، حيث سيخوض عيال الذيب التدريبات على فترتين.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below