الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الوكرة يقدم صفقاته في مؤتمر صحفي

الوكرة يقدم صفقاته في مؤتمر صحفي

الوكرة يقدم صفقاته 
في مؤتمر صحفي

كتب - محمد الجزار
أعلن نادي الوكرة عن عقد مؤتمر صحفي يوم غد الأربعاء 15 يوليو عند الساعة الرابعة عصرا، سيتم من خلاله تقديم جميع اللاعبين المحترفين بقلعة الموج الأزرق هذا الموسم بحضور عدد كبير من مسؤولي النادي، على رأسهم سلمان عبد الله عبد الغني نائب رئيس النادي، ونايف الخاطر رئيس جهاز الكرة.
وكان النادي قد أجل المؤتمر انتظارا لظهور نتيجة الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب الإسباني الجديد كريستيان سيبالوس، لإنهاء صفقة التعاقد معه وعقد مؤتمر واحد لجميع اللاعبين المحترفين الجدد.
ويعتبر سيبالوس هو خامس صفقات الوكرة هذا الموسم بالنسبة للمحترفين، حيث ينضم إلى مواطنه ايسايس سانشيز لاعب خط الوسط، الذي تعاقدت معه الإدارة قبل شهر كامل، وسبق للإدارة أيضاً أن تعاقدت مع المدافع البرازيلي برونو أوفيني، وأخيراً تم حسم صفقة المهاجم الجزائري محمد بن يطو، وقبل كل هؤلاء تم الاتفاق مع المدرب على إبقاء اللاعب العماني جميل اليحمدي الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن كمحترف عربي مع الموج الأزرق هذا الموسم، وبالتالي يصل عدد محترفي الفريق الوكراوي إلى خمسة محترفين.
أما بالنسبة للاعبين المحليين الذين ضمهم نادي الوكرة، فقد حسم جهاز الكرة أربع صفقات دفعة واحدة من ناديي السد والدحيل بواقع لاعبين اثنين من كل فريق، وهم: سعود الخاطر وخالد منير من الدحيل، وأحمد سهيل ومحمد وعد من السد.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below