الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «ميمي».. أول صفقات الدحيل

«ميمي».. أول صفقات الدحيل

«ميمي».. أول صفقات الدحيل

كتب – محمد الجزار
أعلن مجلس إدارة نادي الدحيل رسميا عن نجاحه في إكمال صفقة التعاقد مع الموهبة العراقية والمهاجم المميز لاعب نادي الشرطة العراقي مهند علي المعروف وسط الجماهير باسم (ميمي) بعد اكتمال المفاوضات مع إدارة النادي العراقي بكل نجاح بعقد يمتد لخمس سنوات بداية من الموسم المقبل 2019-2020.
وقام اللاعب بتوقيع العقد رسميا بمقر النادي، بعد نجاحه في اجتياز الفحص الطبي في مستشفى الطب الرياضي لجراحة العظام «اسبيتار».
ووصل اللاعب إلى الدوحة قبل يومين حيث قام بإكمال إجراءات التعاقد رسيما وطار بعدها إلى البرتغال للانضمام لزملائه الجدد في المعسكر التحضيري الذي يخوضه الفريق حاليا في مدينة بورتيماو.
ويعد مهند أحد المواهب العراقية التي لفتت الأنظار اليها بقوة من خلال التألق الواضح للاعب مع ناديه ومع المنتخب العراقي حيث شارك اللاعب مع منتخب بلاده في النسخة الاخيرة من بطولة كأس أمم آسيا التي توج المنتخب القطري بلقبها ونجح في إحراز هدفين في هذه البطولة، وقبلها نجح في التألق مع ناديه في الدوري العراقي رغم صغر سنه، حيث يبلغ من العمر 19 عاما، ولكن موهبته جعلته أحد العناصر الاساسية التي تعلق عليها جماهير الكرة العراقية آمالا كبيرة في قدرته على المساهمة في انتصارات منتخب بلاده.
ومن المتوقع أن يكون اللاعب إضافة قوية للفريق الطامح إلى المنافسة بقوة على لقب دوري ابطال آسيا وباقي البطولة المحلية خاصة وان مهند رغم صغر سنه يعتبر أحد أبرز المواهب العراقية والعربية في السنوات الاخيرة وشارك مع منتخب بلاده الأول في كأس أمم آسيا الاخيرة بالامارات وسجل هدفين، ويتمتع بإمكانيات كبيرة للغاية ما يجعله إضافة قوية.
وسيكون مهند هو المحترف الأجنبي الثالث في قائمة الفريق إلى جانب المغربي مهدي بن عطية والبلجيكي أدملسون، ويتبقى للدحيل محترف رابع، وعلى الأرجح سيكون الجزائري يوسف بلايلي لاعب الترجي التونسي، الذي ذكرت بعض التقارير الإخبارية اقترابه من الدحيل ليكون المحترف الرابع والأخير في صفوفه للموسم الجديد، ولكن اللاعب حاليا منشغل مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا، وبالتالي لن يتم الإعلان عن أي تفاصيل إلا عقب مشواره في البطولة.
وقال نادي الدحيل عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: «تتقدم إدارة النادي بعميق شكرها لإدارة نادي الشرطة العراقية التي سهلت من مهمة مبعوثي النادي وقامت بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بهذه الصفقة بالسرعة المطلوبة». من جانبه، أبدى اللاعب سعادته الكبيرة بمغامرته الاحترافية الجديدة التي سيخوضها مع نادي الدحيل وعزمه على الظهور فيها بشكل مميز، وقال: أنا سعيد للغاية بالتواجد مع أحد أهم الأندية الآسيوية والتي فرضت اسمها بقوة في الفترة الأخيرة بعد النجاح الكبير الذي صنعه في المواسم الماضية.
وأضاف ميمي: انضمامي لفريق الدحيل هو تحد جديد في مسيرتي الاحترافية أتمنى فيه النجاح والقدرة على إسعاد جماهير النادي وتحقيق الألقاب مع الفريق الذي يضم مجموعة مميزة من نجوم الكرة القطرية وينافس بقوة في دوري ابطال آسيا، وأعد الجميع بأنني سأبذل أقصى مجهود لكي أكون على قدر ثقة إدارة النادي التي استعانت بخدماتي.
وواصل ميمي حديثه قائلا: أعلم تماما بالمهمة الكبيرة التي تنتظرني، خاصة وان جماهير الكرة العراقية ستتابع مسيرتي التي أتمنى فيها النجاح، وأن أنجح في التتويج مع فريقي الجديد بالبطولات.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below