الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «عمومية» هادئة بالغرافة !

«عمومية» هادئة بالغرافة !

«عمومية» هادئة بالغرافة !

كتب - عوض الكباشي
عقدت مساء أمس الأول في قاعة الاجتماعات بنادي الغرافة، أعمال الجمعية العمومية العادية وبنصاب مكتمل، حيث سيطر الهدوء على اجتماع الجمعية العمومية العادية بنادي الغرافة التي اكتمل نصابها القانوني بحضور راشد عيسي الدوسري المدير العام بالنادي، بجانب السيد محمود سليمان داوود مندوب الثقافة والرياضة.
في بداية الجمعية، رحب راشد الدوسري بالحضور ومندوب الثقافة والرياضة وشكرهم على التجاوب والتواجد في الجمعية العموية وقبول الدعوة للحضور، ناقلًا لهم تحيات سعادة الشيخ جاسم بن ثامر رئيس النادي، متمنيا أن تخرج الجمعية بالصورة المثالية التي تنال رضا كل الذين وجدوا في القاعة لمتابعة الجمعية العمومية لنادي الغرافة وكل أعضاء النادي. وقال: أرحب بالحضور الكرام، وأؤكد أننا نسعد دائماً بلقاء أعضاء الجمعية العمومية، خاصة أن هناك حقيقة ثابتة أن نادي الغرافة يتميز دائماً بالروح الواحدة التي أسهمت في الحصول على العديد من البطولات منذ أن تم تأسيسه.
ومن خلال الجمعية العمومية التي جاءت هادئة للغاية، تم التطرق لجميع المحاور المدرجة بجدول الأعمال، حيث كانت البداية بالتصديق على محضر الاجتماع السابق للعمومية، كما تم أيضا اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في تاريخ 31 مايو 2019، وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة، كما تم الاتفاق على تعيين مراقب الحسابات وتقدير أتعابه للسنة المالية المنتهية في 31/ 5/‏ 2020.
وبخصوص اقتراح وزارة الثقافة والرياضة حول إعفاء الأعضاء غير المسددين للاشتراكات في السنوات السابقة، فقد تم إعفاؤهم بموافقة أعضاء الجمعية، كما تم أيضا اعتماد لائحة لجنة الاستثمار المشكلة بالنادي من قبل أعضاء الجمعية العمومية.
أما فيما يخص موضوع مناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال النادي في السنة المنتهية وبرامج وخطة العمل للسنة الجديدة، فلم يتم التطرق حولها كثيرا، كما أنه لم يتم التطرق للمسائل التي يقترحها الأعضاء خلال الفترة من 7/‏1 حتى 7/‏10 /‏ 2019، نظراً لعدم وجود مسائل تم اقتراحها من قبل أعضاء النادي في خلال هذه الفترة. وتم عرض نتائج النادي في جميع الألعاب في الموسم الماضي بعد الانتهاء من مناقشة جميع البنود السابقة، التي أبرزها حصول فريق كرة القدم على لقب كأس QSL، بجانب النتائج الطيبة للفئات السنية التي يتم إعدادهم لحمل لواء الفريق الأول. وبعد استعراض نتائج الفرق المختلفة في كل الألعاب، تم التطرق إلى النشاط الثقافي والمسابقات المتنوعة التي تمت إقامتها، وقد حظي النشاط الثقافي بإشادة كبيرة من المدير التنفيذي للنادي، لينتهي بعدها الاجتماع الذي حظي باهتمام كبير من أعضاء النادي وحرصهم على مصلحة الفريق، وأن مجلس إدارة الغرافة سيعمل بكل جهده لدعم كل أنشطة النادي، بحيث تحقق فرق الغرافة المختلفة طموحات الجماهير الوفية للنادي.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below