+ A
A -
أطلق بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، حملة جديدة ومميزة لعملائه الذين يستخدمون تقنية الدفع اللاتلامسية المزودّة بها بطاقات الخصم المباشر من ماستركارد عند إتمام معاملاتهم الشرائية خارج قطر. لتأكيد التزامه بتقديم أفضل العروض القيّمة لحاملي بطاقاته، حيث تم إطلاق هذه الحملة التي ستستمر من 5 يوليو إلى 31 أكتوبر، لتشجيع عملاء بنك الدوحة على استخدام تقنية الدفع اللاتلامسية الموجودة في بطاقات ماستركارد للخصم المباشر الخاصة بهم، وذلك من خلال منحهم الفرصة للفوز بمجموع جوائز يصل مقدارها إلى مليوني كيومايلز. وسيدخل حاملو بطاقات الخصم المباشر من ماستركارد، في السحوبات، بمجرد قيامهم بدفع ثمن مشترياتهم الدولية باستخدام تقنية Tap & Go اللاتلامسية.
ومن المقرر أن يحصل كل واحد من المائة الرابحين، على 20 ألف كيومايلز في 20 نوفمبر 2019. وعلّق السيد بريك المري، رئيس دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة، على هذه الحملة الترويجية الجديدة، بقوله: «نحن سعداء بإطلاقنا هذه الحملة الجديدة التي تعد جزءً من خطتنا الإستراتيجية للبقاء على مقربة من العملاء. فتزويد عملائنا بشكل مستمر بالعروض والخدمات المصرفية التي يحتاجون إليها يعدّ أولوية بالنسبة لنا، كما أننا سنستمر في تقديرهم ومكافأتهم من خلال تقديمنا لهم تجربة مصرفية سلسة وفريدة من نوعها».
وتعتبر بطاقات الدفع اللاتلامسية وسيلة سريعة، سهلة وآمنة لدفع ثمن المشتريات بمجرد تمرير البطاقة مرّة واحد أمام القارئ، بحيث لا يحتاج حامل البطاقة إلى إدخال رقم التعريف الشخصي في حال كانت قيمة المعاملة التي يقوم بها، 100 ريال قطري أو أقل. وتعدّ معاملات الدفع اللاتلامسية أسرع بكثير من المعاملات النقدية، وهو ما يجعل من استخدامها ميزة مهمة لكل من حامل البطاقة وأصحاب المحلات.
copy short url   نسخ
16/07/2019
504