+ A
A -
تغادر في ساعة مبكرة من صباح اليوم، بعثة فريق الكرة الأول بالنادي العربي إلى مدينة «بيرالاد» الإسبانية، لإقامة معسكر تدريب خارجي يستمر خلال الفترة من 15 إلى 31 يوليو الجاري، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2019-2020.
ويخوض فريق العربي عدد من المباريات الودية خلال معسكره، حيث ستبدأ المواجهات مع فريق جيرونا الإسباني يوم 17 يوليو الجاري وثاني المباريات يوم 20 مع فريق أولوت، وثالث المباريات مع تولوز الفرنسي يوم 24، وتختتم المباريات بلقاء فريق بلاموس يوم 27 يوليو، قبل العودة إلى الدوحة يوم 30 من الشهر الجاري.
ومن المقرر أن يلتحق المدرب الأيسلندي هيمير ببعثة الفريق في إسبانيا لقيادة التدريبات للمرة الأولى في مرحلة الإعداد، حيث قاد مساعده التدريبات خلال المرحلة الماضية في الدوحة، وحرص هيمير على التواجد في أيسلندا لمتابعة الثلاثي فهد شنين وعبدالله معرفية ومحمود أبو ندى خلال تدريباتهم التي خاضوها مع فريق Breidablik متصدر الدوري الأيسلندي، من أجل رفع مستواهم البدني قبل انطلاق الموسم الجديد، وسيلتحق الجميع بالمعسكر في إسبانيا وكذلك العناصر المحترفة.
من ناحية أخرى، نشر الحساب الرسمي للنادي العربي، أمس، صوراً للزي الجديد الذي سيرتديه الفريق في الموسم المقبل، حيث لاقى القميص الجديد قبولًا لدى جماهير وعشاق النادي.
copy short url   نسخ
15/07/2019
960