الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  اللواء الأنصاري: مفخرة من كل النواحي

اللواء الأنصاري: مفخرة من كل النواحي

اللواء الأنصاري: مفخرة من كل النواحي

قال اللواء مهندس عبدالعزيز الأنصاري، مدير إدارة التعاون الدولي إن افتتاح قاعدة الظعاين البحرية يعد لبنة أساسية من لبنات استراتيجية وزارة الداخلية، وواحدا من أهداف رؤية قطر 2030، التي تتجسد في هذه القاعدة لحماية سواحل البلاد البحرية.
وأضاف أن هذه القاعدة تعد مفخرة من كل النواحي.. من خلال نظرة وزارة الداخلية لها، وبحكم أهميتها بالنسبة لدولة قطر، التي تعد شبه جزيرة تتوسط مياه الخليج العربي، فكان التركيز كبيرا على إدارة أمن السواحل والحدود، بحيث تكون متكاملة سواء في الكوادر البشرية المدربة، أو المنشآت الحديثة المتطورة، أو حداثة الأجهزة والمعدات.
وأشار إلى التعاقدات التي تم تنفيذها من أجل تحديث الآليات والزوارق، بحيث تكون من أفضل ما هو موجود دوليا لحماية السواحل البحرية بطول البلاد.. إلى جانب مبنى الإدارة الذي تكاملت جميع مرافقه التي تلبي احتياجات الإدارة. ولفت إلى أن وزارة الداخلية تعمل بجد ومنذ أمد بعيد على مواكبة كل تطور، لتواكب التطور الكبير والنهضة الشاملة للبلاد، وقد كان النهوض بالعنصر البشري أهم ركائز هذا التطور وهذه النهضة.. فكانت بعثاتها إلى أرقى الجامعات على مستوى العالم للوقوف على آخر المستحدثات.. وكان هذا الصرح العظيم لإدارة أمن السواحل والحدود هو الخطوة التي تبلور كل الجهود التي بذلت في هذا السياق.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below