الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  البنـــك الأهـــلي يحـــصـــد جــائــــزتين

البنـــك الأهـــلي يحـــصـــد جــائــــزتين

حاز البنك الأهلي، إحدى المؤسسات المالية الرائدة في دولة قطر، على جـائزة «خزينة البنك الأسرع نموا في قطر للعام 2019» من مجلة «جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو»، وذلك للجهود المميزة لإدارة الخزينة في البنك الأهلي في تطوير منتجات وخدمات مميزة ومبتكرة للعملاء في قطر.
تعتبر «مجلة جلوبال بانكنج أند فاينانس ريفيو» مجلة متخصصة في مجال المصارف والشؤون المالية وهي تغطي التطورات الخاصة بالمجال المالي والمصرفي من شتى أنحاء العالم. وتم إطلاق جوائز «جلوبال بانكنج آند فاينانس ريفيو» لتكريم المؤسسات والشركات المالية على اختلاف أحجامها، والتي تثبت ريادتها على صعيد الخبرات والتميز والابتكارات والإنجازات في القطاع المالي.
ونال البنك الأهلي أيضاً جائرة «التميز في خدمات القروض الشخصية والتجارية في قطر للعام 2019» من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، خلال حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2019 والذي عقد مؤخرا في العاصمة اللبنانية بيروت وحضره حشد واسع من كبار المصرفيين العرب وصناع القرار من القطاعين المالي والمصرفي وهيئات ومؤسسات تنظيمية وتشريعية عربية وأقليمية.
وبهذه المناسبة، صرح السيد محمود ملكاوي الرئيس التنفيذي بالإنابة للبنك الأهلي قائلاً: «نحن نعتزّ بنيلنا جائزة (خزينة البنك الأسرع نموا في قطر للعام 2019) وجائزة (التميز في خدمات القروض الشخصية والتجارية في قطر للعام 2019)، وجاءت هاتان الجائزتان لتتويج جهود البنك الأهلي المستمرة في الابتكار، وطرح أفضل الخدمات والمنتجات تطورّا في قطر».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below