الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فودافون قطر» تقدم إنترنت مجانياً

«فودافون قطر» تقدم إنترنت مجانياً

«فودافون قطر» تقدم إنترنت مجانياً

تساهم «فودافون قطر» في أن يحقق عملاء الشركة الجدد أقصى استفادة من أوقات المتعة خلال أشهر الصيف، وذلك بإطلاق عروض مميزة للمشتركين في خدمات الاشتراك الشهري، من خلال توفير انترنت مجاني إضافي علاوة على المزايا المنتظمة المشمولة في الباقة.
وسيستمتع المشتركون الجدد بإنترنت مجاني يتراوح بين 5 و30 جيجابايت إضافية شهرياً، ولمدة 6 أشهر عندما يقومون بالاشتراك في باقات Flex وRed.
وسيحصل المشتركون في باقة Flex 100 على 5 جيجابايت مجانية، بالإضافة إلى تطبيق Vodafone ENTERTAINER لمدة 6 أشهر. وسيستفيد مشتركو باقات Flex 150 وFlex 200بـ 15 جيجابايت مجانية وتطبيق Vodafone ENTERTAINER للفترة ذاتها. فيما سيحصل المشتركون في باقات Red 250 وRed 350 على 25 و30 جيجابايت مجانية على التوالي.
توفر باقات Red من فودافون مزايا رائعة لنمط الحياة الرقمي بما في ذلك خصومات خاصة على تطبيق كريم
وتوصيل مجاني من Talabat، والإشتراك المجاني في طبيق الموسيقى «أنغامي+»، بالإضافة إلى مكالمات ورسائل نصية غير محدودة، إلى جانب مجموعة رائعة من الانترنت المحلي والعالمي.
من ناحية أخرى، توفر باقات Flex للمشتركين الحرية في إنفاق رصيدهم بالطريقة التي يختارونها، بالإضافة إلى اشتراك WAVO مجاني منOSN، والذي يقدم ترفيه عائلي رائع مع مجموعة من القنوات المباشرة من جميع أنحاء العالم، والبرامج التلفزيونية الحائزة على جوائز وأفلام عند الطلب.
يسري الاشتراك في عرض البيانات المجانية حتى 31 يوليو 2019، وهو الأحدث من فودافون لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الإنترنت.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below