الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «حمد الطبية» تستضيف استشاريين عالميين

«حمد الطبية» تستضيف استشاريين عالميين

«حمد الطبية» تستضيف استشاريين عالميين

الدوحة - الوطن
تستضيف مؤسسة حمد الطبية مجموعة من الأطباء الاستشاريين الزائرين من تخصصات طبية مختلفة خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الجاري.
وتتضمن قائمة الاستشاريين الزائرين الذين تستضيفهم المؤسسة كلاً من:
} الدكتور زينل دوجان استشاري أول جراحة تجميلية وتقويمية للرأس والعنق، مستشفى سانتا آنا - ووبرتال - ألمانيا، حيث سيزور المؤسسة خلال الفترة من (19- 25 يوليو 2019).
} الدكتور فيليب موريل اختصاصي جراحة الجهاز الهضمي بالمناظير، مستشفى كلينيك دو جينولييه - جينولييه - سويسرا، حيث سيزور المؤسسة خلال الفترة من (29 يوليو - 4 أغسطس 2019).
} الدكتور سونيل بويرول رئيس قسم جراحة إنقاص الوزن، مستشفى سكريبس ميموريال هوسبيتال.
} لا جولا، كاليفورنيا - الولايات المتحدة الأميركية، حيث سيزور المؤسسة خلال الفترة من (1-10 أغسطس 2019).
} الدكتور هيلموت بيلي اختصاصي جراحة إنقاص الوزن وأمراض الأيض، مستشفى فينتورا للجراحة المتقدمة، ثاوزاند أووكس - كاليفورنيا - الولايات المتحدة الأميركية، حيث سيزور المؤسسة خلال الفترة من (18-24 أغسطس 2019). كما تستضيف مؤسسة حمد الطبية أطباء آخرين على مدار العام، وذلك في إطار حرص المؤسسة على استضافة نخبة من أبرز الأطباء والجرّاحين الدوليين من مختلف أنحاء العالم، تماشياً مع خطتها للاستفادة من خبرات الاستشاريين الدوليين، وتوفير أفضل الخدمات الطبية المتخصصة لسكان دولة قطر. ويمكن للمرضى الراغبين في مقابلة أحد الاستشاريين الزائرين طلب ذلك من أطبائهم المعالجين، حيث يقوم الطبيب المعالج بدوره بتحويل الحالات المناسبة من الناحية الطبية لعرضها على الاستشاري الزائر.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below