الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  اللعب لأم صلال «تحد جديد» في مسيرتي

اللعب لأم صلال «تحد جديد» في مسيرتي

اللعب لأم صلال «تحد جديد» في مسيرتي

كتب – محمد الجزار
يرتبط مراد ناجي بنادي أم صلال ارتباطا كبيرا للغاية فقد سبق وان دافع عن الوانه موسم 2014 - 2015، وهو من الأندية التي يعتز بها بالدفاع عن شعارها كثيرا هو والريان ونادي قطر والجيش وأخيرا الدحيل.
وبعد مسيرة حافلة لخريج أكاديمية أسباير للتفوق الرياضي ها هو يعود من جديد للصقور بعد مسيرة مميزة للغاية مع الدحيل منذ انضمامه إليه عام 2017 بعد قرار دمج ناديي الجيش ولخويا تحت مسمى الدحيل، قدم خلالها مستويات مميزة للغاية ونجح أن يكون من الركائز الأساسية للفريق، وساهم في فوزه الرائع بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي بالحصول على بطولة الدوري وكأس السوبر وكأس سمو الأمير، ثم الفوز في الموسم المنتهي بلقب بطولة كأس سمو الأمير تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فاريا.
مراد وقع لأم صلال لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة، بعدما طلب النادي التعاقد معه بناء على توصية من المدرب الأسباني راؤول كانيدا الذي ابدى اعجابه باللاعب وحاجة الفريق الماسة إلى جهوده في مركزه املا ان يقدم الصقور مستوى مميز في الموسم الجديد.
ورغم العروض الكثيرة التي تلقاها نادي الدحيل من أندية اوروبية في النمسا وتركيا والدرجة الثانية في ألمانيا وكرواتيا لكن لم تنجح المفاوضات نظرا لضعف المقابل المادي،كما فضل مراد الاستقرار والاستمرار في الدوحة حيث يقاتل من أجل العودة لصفوف المنتخب مرة أخرى.
مراد ابدى سعادته الكبيرة بالعودة من جديد لناديه السابق، واللعب له مرة أخرى حتى وان كان على سبيل الاعارة على ان يعود مرة أخرى إلى نادي الدحيل، الذي رحب بانتقاله في ظل العلاقات الطيبة التي تربط الناديين سويا.
وقال مراد في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي في تويتر إن الانتقال لفريق أم صلال بمثابة تحد جديد في مسيرته الكروية هذه السنة مع فريق آخر بعد اللعب لمدة موسمين مع الدحيل حقق خلالهما الكثير من البطولات وساهم في وصول النادي إلى منصات التتويج رغم قوة المنافسة مع السد وبقية الأندية.
وأشار مراد ناجي إلى ان فريق أم صلال من الفرق المميزة والقوية ويضم لاعبين على مستوى عال سواء مواطنون أو محترفون وبقيادة المدرب المميز كانيدا المتواجد مع الفريق منذ منتصف الموسم الماضي، والجميع في النادي لديه طموح كبير من أجل تقديم مستوى مميز والظهور بصورة مغايرة من أجل احتلال مركز متقدم في جدول الترتيب والمنافسة بقوة في الموسم المقبل الذي سيشهد تنافسا كبيرا بين جميع الأندية التي دعمت صفوفها بأفضل العناصر حتى الآن.
وأضاف مراد: اود أن أتوجه بالشكر الجزيل لادارة نادي الدحيل وكل من ينتمي لهذا الكيان من اداريين ومدربين على الموافقة اولا على طلبي الرحيل من النادي للموسم القادم لخوض تحد جديد في مسيرتي بعد الفوز بكثير من الألقاب مع الفريق ومساعدتهم على ذلك، وبلا شك تجربة الدحيل كانت مميزة للغاية وأضافت لي الكثير، فاللعب لفريق ينافس دائما على الالقاب يضعك تحت الضغط ويجعلك مطالبا بالتركيز الشديد وتقديم أفضل ما لديك وهذا ما حرصت عليه بالفعل، واتمنى ان شاء الله ان اكون قد وفقت وقدمت الاضافة للفريق واتمنى لهم التوفيق في المستقبل.
وتابع مراد ناجي: «كما اود ايضا ان اشكر إدارة نادي أم صلال على ثقتها الكبيرة في شخصي واصرارها على التعاقد معي وهذه ثقة كبيرة تحفزني بلا شك من أجل تقديم أفضل ماعندي وعمل الاضافة للفريق في الموسم المقبل وان شاء الله يحالفنا التوفيق ونظهر بأفضل صورة ممكنة».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below