الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  منتخبنا للطائرة يواصل تحضيراته لـ«الآسيوية»

منتخبنا للطائرة يواصل تحضيراته لـ«الآسيوية»

منتخبنا للطائرة يواصل تحضيراته لـ«الآسيوية»

يواصل المنتخب الأول للرجال للكرة الطائرة تدريباته اليومية على صالة الاتحاد القطري للعبة وبإشراف المدرب الأرجنتيني كميليوسوتو، استعدادا لمشاركته في البطولة الآسيوية الـ(‏20)‏ للعبة التي ستقام في إيران خلال الفترة من 11 إلى 22 سبتمبر المقبل.
وستتواصل التدريبات المفتوحة يوميا على صالة الاتحاد حتى 26 يوليو الجاري موعد مغادرته إلى الصين للدخول في معسكر إعداد خارجي حتى 10 أغسطس المقبل، ومن ثم سيعود الفريق للدوحة.
وسيخوض معسكرا تدريبيا مشتركا مع المنتخب الهندي خلال الفترة من 26 أغسطس وحتى 9 سبتمبر، ثم بعد ذلك يغادر إلى إيران.
وكانت قرعة البطولة أوقعت المنتخب القطري ضمن المجموعة الأولى رفقة إيران وأستراليا وسيرلانكا، ويشارك في البطولة 16 منتخبا وزعت على أربع مجموعات.
وأسفرت قرعة بقية المجموعة الأربع عن وقوع، المنتخب اليابان حاملة اللقب في النسختين الأخيرتين 2015 و2017، وحاملة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب تسع مرات، في المجموعة الثانية مع منتخبات الصين تايبيه وتايلند وهونج كونج.
وضمت المجموعة الثالثة منتخبا الصين وكازاخستان، إلى جانب منتخبين آخرين يصعدان من التصفيات، حيث يتأهل المنتخب صاحب المركز الثاني من التصفيات المؤهلة التي تضم منتخبات عمان والكويت والعراق، والمنتخب صاحب المركز الأول التصفيات المؤهلة التي تضم منتخبات الهند، سيرلانكا، وتركمانستان.
أما المجموعة الرابعة والأخيرة، فقد ضمت منتخبات كوريا الجنوبية وإندونيسيا وباكستان، والمنتخب صاحب المركز الأول في التصفيات المؤهلة، والتي تضم منتخبات عمان والكويت والعراق.
وتم تقسيم الفرق المشاركة في البطولة على أربع مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي يقام بنظام خروج المغلوب حتى الدور النهائي.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below