الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  تذاكر مونديال القوى في «السيتي سنتر»

تذاكر مونديال القوى في «السيتي سنتر»

تذاكر مونديال القوى في «السيتي سنتر»

كتب – محمد الجزار
واصلت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة العالم لألعاب القوى /‏الدوحة 2019 طرح تذاكر البطولة للبيع للجماهير والعائلات في جميع أنحاء العالم الدوحة، لمشاهدة منافسات البطولة في نسختها السابعة عشرة التي تستضيفها الدوحة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 6 أكتوبر من العام المقبل.
كما أن التذاكر متاحة للشراء أيضا لكل عشاق أم الألعاب في العالم من خلال الموقع الرسمي للبطولة، بداية من الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة بمبلغ رمزي يبدأ من 14 يورو حوالي (60 ريالا قطريا). ونشرت اللجنة المنظمة أمس عبر حسابها الرسمي في تويتر مكان تواجد فريق بيع التذاكر بالدوحة في مجمع السيتي سنتر الدوحة وستستمر عملية البيع لمدة يومين أمس الجمعة واليوم السبت.
وخصصت اللجنة ركنا متنقلا لبيع التذاكر للوصول إلى الجماهير في كل مكان وتسهيل عملية بيع التذاكر لها للحضور والاستمتاع بهذا الحدث العالمي الفريد الذي ستستقبل فيه الدوحة 3500 رياضي ومسؤول من أكثر من 200 دولة حول العالم، بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف ضيف من جميع دول العالم و2500 من الإعلاميين.
ويعد أحد أهم أهداف استضافة بطولة العالم للمرة الأولى في المنطقة هو ربط عالم ألعاب القوى بالأسواق الناشئة وتشجيع جيل جديد من الرياضيين، وللقيام بذلك تمت هيكلة باقات التذاكر بشكل مبتكر وفي متناول المشجعين من جميع المجتمعات، بحيث يتمكن أصغر المتابعين سنا من مشاهدة أعلى المستويات العالمية في ألعاب القوى ويتضح ذلك من أسعار التذاكر وتنوع خياراتها لتسهيل الإجراءات وجعل البطولة أكثر متعة وإثارة.
وتسعى اللجنة المنظمة لاستقطاب الجماهير من جميع أنحاء العالم لتستمتع بالضيافة القطرية، والمرافق عالية الجودة ومشاهدة نخبة رياضيي العالم يتنافسون على مدار 10 أيام، بالإضافة إلى التعرف عن قرب على دولة قطر الآمنة وشعبها الطموح، وتعلو التوقعات بخصوص حضور الجماهير والعائلات للبطولة، وذلك بفضل توافر رحلات طيران مباشرة إلى الدوحة من 110 وجهات حول العالم وسهولة الحصول على تأشيرة دخول، وكذلك الموقع المميز لاستاد خليفة الدولي الذي يسهل الوصول إليه خلال 15 دقيقة فقط من منطقة الخليج الغربي وسط الدوحة.
وتوفر التذاكر المطروحة لعشاق ألعاب القوى العديد من الخيارات التي تسمح لهم بمتابعة الأبطال الرياضيين أو الجلوس في مقاعد مصممة على طريقة المجلس التقليدية العربية، أو اختيار مقاعد خط النهاية، وتبدأ الأسعار من (60 ريالا قطريا) مع وجود خصومات للأسرة والمجموعات لأولئك الذين يسعون لشراء أعداد أكبر من التذاكر.
ويمكن شراء التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالبطولة في هذا الرابط: /‏/‏ iaafworldathleticschamps.com/‏doha2019/‏tickets

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below