الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  صـفـقــات أهــلاوية قــويــة

صـفـقــات أهــلاوية قــويــة

صـفـقــات أهــلاوية قــويــة

كتب - عادل النجار
السنغالي
ديامي يوقع موسمين .. وإعارة عبدالرحمن محمد لمدة موسمكشف النادي الأهلي عن صفقات جديدة قوية لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد، حيث أعلن النادي بصورة رسمية مساء أمس، توقيعه رسمياً مع اللاعب السنغالي محمد ديامي لمدة موسمين قادما من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي. ونجح اللاعب في اجتياز الفحص الطبي بمستشفى سبيتار، وقام بإتمام كافة التفاصيل المتعلقة بالتوقيع الرسمي، ويعد صفقة قوية للغاية، إذ يمتلك خبرات كبيرة بعد أن لعب في العديد من الأندية الإنجليزية على غرار وستهام يونايتد وهال سيتي ونيوكاسل يونايتد، ويعد من أقوى صفقات الميركاتو الصيفي على الإطلاق، ليس فقط على مستوى النادي الأهلي، ولكن على مستوى صفقات دورينا بصورة عامة.
كما تم الإعلان عن التعاقد الرسمي مع اللاعب علي فريدون ليستمر لمدة موسم جديد، وذلك لتأكيد ما أشار له الوطن الرياضي في وقت سابق، وتحديداً في عدد الثلاثاء الماضي عندما أكد الوطن الرياضي أن اللاعب اتفق مع الإدارة على الاستمرار لموسم إضافي والتخلي عن فكرة الرحيل التي تحدث عنها في وقت سابق، وبالفعل تأكد ذلك بعد إعلان الأهلي رسميا استمراره لمدة موسم إضافي على سبيل الإعارة بعد نجاحه في إثبات وجوده كأحد أبرز العناصر في صفوف العميد خلال الموسم الماضي.
كذلك تم الكشف عن ضم اللاعب عبدالرحمن محمد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من نادي الدحيل، ويمتلك اللاعب قدرات جيدة في وسط الملعب، ويطمح إلى إظهار قدراته بشكل قوي خلال فترة تواجده مع العميد الأهلاوي الذي أظهر رغبة حقيقية في تقديم مستوى جيد الموسم المقبل، في ظل الجهود الجارية من أجل تدعيم الفريق بأفضل صورة ممكنة.
وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع عناصر جديدة، أبرزها المهاجم المغربي نبيل الزهر لمدة عامين، قادماً من نادي ليجانيس الإسباني، ولا تزال أبواب الأهلي مفتوحة للمزيد من الصفقات القوية التي تؤكد أن العميد يسعى إلى المنافسة على أحد المراكز المتقدمة الموسم المقبل.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below