+ A
A -
كتب – محمد الجزار
أعلن فهيد سطام الشمري لاعب الفريق الأول للكرة بنادي الغرافة، في قرار مفاجئ اعتزاله اللعب نهائيًا، بعد مشوار حافل مع الفهود ومنتخبنا الوطني، امتد لمدة 25 عامًا كاملة منذ 1994 وحتى الآن، ليكتفي بالنجاحات الكبيرة والإنجازات التي حققها على مدار السنوات الطويلة.
ونشر فهيد مقطع فيديو عبر حسابه في تويتر، مؤكدا أن قراره الذي اتخذه بعد تفكير عميق قرر إنهاء مسيرته الرياضية والتوقف عن اللعب نهائيا بالاعتزال، موجها الشكر لكل من وقف معه في مسيرته منذ البداية. مشيرا إلى أن المسيرة التي خاضها كافية جدا ومتمنيا أن يتقبل الجميع قراره بالاعتزال بصدر رحب، متمنيا التوفيق للفريق الغرفاوي بداية من اللاعبين والإداريين والجهاز الفني والطبي ورئيس النادي في المرحلة القادمة لتحقيق أحلام وطموحات جمهور الغرافة القوي.
وأضاف الشمري: شكرا لكل من وقف معي في مسيرتي من لاعبين وإداريين ومسؤولين ورؤساء أندية في الغرافة، وفي بقية الأندية، مؤكدا أنه لا ينسى على الإطلاق، رئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وماجد الخليفي، وخص أيضا سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، مؤكدا أنه كانت له بصمة كبيرة وتأثير عليه خلال مسيرته، ولا ينسى على الإطلاق كل من ساعده وسانده، وربما لا يجد كلاما ليعبر فيه عما بداخله على الإطلاق، لكنه قال شكرا للجميع من القلب.
وختم الشمري حديثه بقوله «أتمنى التوفيق لزملائي اللاعبين في الغرافة خلال الموسم المقبل، وقال«بالطبع القرار كان في منتهى الصعوبة بعد 25 عامًا مع الغرافة، لكني مقتنع بهذا القرار».
ويعتبر الشمري من أبرز لاعبي الغرافة على مدار السنوات الماضية، وساهم في تحقيق الكثير من البطولات مع الغرافة، خلال الفترة من 2007 وحتى 2012. وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع قرار بوتميم وانهالوا عليه بعبارات الثناء والمديح والإشادة أيضا بما قدمه.
copy short url   نسخ
11/07/2019
3424