+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن توقيع اتفاقية لمدة 10 سنوات مع شركة NCR العالمية تقوم بمقتضاها الشركة بتحديث وصيانة الجيل القادم من أجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية.
وتتضمن الاتفاقية إجراء تحديث تقني شامل ونشر وصيانة ما يصل إلى 150 جهازا جديدا للخدمة الذاتية NCR SelfServ من الفئة 80، والتي سيتم تركيبها في مراكز Ooredoo.
ويعتبر توفير أجهزة الخدمة الذاتية التفاعلية الجديدة جزءاً من استراتيجية Ooredoo للتحول الرقمي، بحيث تسهم الأجهزة الجديدة في توفير تجربة رقمية عالية المستوى للعملاء. وستوفر التكنولوجيا التي سيتم تحديثها تفاعلاً ذكياً لتحفيز العملاء على تنفيذ المعاملات عبر الأجهزة مثل دفع الفواتير والحصول على خدمات الاتصالات مسبقة الدفع، والقيام ببعض المعاملات الخاصة ببرنامج نجوم للمكافآت. وستتم تهيئة أجهزة الخدمة الذاتية الجديدة بحيث تدعم الخدمات التي ستطلقها Ooredoo في المستقبل.
وبالنظر إلى المستقبل، تمثل أجهزة الخدمة الذاتية الجديدة حماية استثمارية كبيرة، وذلك نظراً للتكنولوجيا المتطورة المستخدمة فيها، فهذه الأجهزة هي الأكثر قابلية لإعادة التهيئة والترقية، وهي قادرة تمامًا على دعم المعاملات الأكثر تعقيدًا.
وعن هذه الاتفاقية، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: «نحن سعداء بتعزيز علاقتنا مع NCR، إذ أننا نعتبر NCR الشريك المثالي لنا لما يوفره من تكنولوجيا مبتكرة وخدمات مميزة وريادة واضحة. وبالنسبة لأجهزة الخدمة الذاتية الجديدة، فهي بسيطة وسهلة الاستخدام، بحيث يتمكن العملاء من تنفيذ المعاملات المتطورة بسهولة وذلك بفضل التكنولوجيا المتطورة والقدرات الكبيرة التي تتميز بها تلك الأجهزة. ونتوقع أن يتمكن عملاؤنا من استخدام هذه التكنولوجيا بأسرع وقت. كما أننا ندرك أن الأجهزة الجديدة تتضمن معايير عالية للأمن، ما يساعد العملاء على إنجاز معاملاتهم المختلفة عبر الأجهزة بسهولة وراحة».
من جانبه، قال ريتشارد ريتشاردسون، نائب رئيس الاتصالات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا في شركة NCR: «نشعر بحماس كبير لفوز NCR بعقد تحديث وصيانة أجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية، فذلك يجعلنا الشريك المفضل لـ Ooredoo للتعاون معها في مبادراتها المستقبلية، ودعم استراتيجية Ooredoo للمراكز الرقمية. ونتطلع لمواصلة تعاوننا الوثيق مع Ooredoo وتوسيع نطاق منتجاتنا المبتكرة وذلك لتمكين العملاء من الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها».
وسيتمكن عملاء Ooredoo من استخدام أجهزة الخدمة الذاتية الجديدة عبر شبكة مراكز Ooredoo المنتشرة في مختلف مناطق قطر قريباً.
copy short url   نسخ
11/07/2019
742