+ A
A -
الدوحة - الوطن
أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) وOoredoo عن إطلاق أول بطاقة ائتمانية مشتركة للشركات في قطر بالتعاون مع ماستركارد، وهي عبارة عن حل مبتكر للدفع للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للتحكم بشكل أفضل في النفقات التشغيلية والمصاريف، ويأتي الحل تلبية للطلبات المتزايدة للعملاء لمساعدتهم على إدارة مصاريف الشراء والسفر الخاصة بأعمالهم.
وصممت البطاقة الائتمانية المشتركة الجديدة لتلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء من الشركات وأصحاب الأعمال التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وأعلن المصرف عن طرح ثلاث فئات من هذه البطاقة الائتمانية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية للشركات وهي: بطاقة المشتريات Purchasing، والبطاقة العالمية World، وبطاقة النخبة العالمية World Elite، والتي تم تصميمها لتناسب احتياجات عملاء المصرف بطريقة مريحة وآمنة.
وتستخدم الشركات بطاقة المشتريات Purchasing بشكل أساسي لتسوية مدفوعات الموردين وفواتير الخدمات والمصاريف اليومية. وعند استخدام بطاقة المشتريات جنباً إلى جنب مع حلول ماستركارد الخاصة بإعداد التقارير وإدارة النفقات، ستحقق الشركات وفورات مباشرة ورؤية معززة في بيانات الدفع، كما تعزز من مستوى التحكم والامتثال لسياسات الشركة.
وتستخدم بطاقتا World وWorld Elite لرحلات السفر واجتماعات العمل، وستتيح هاتان البطاقتان الجديدتان التحكم بالمصاريف وتحسين الامتثال إلى السياسات ورفع مستوى الكفاءة، وعند استخدام البطاقتين مع حلول إعداد التقارير وإدارة النفقات، ستوفران رؤية أعمق وكفاءة أكبر في مصاريف السفر وحجوزات الفنادق الخاصة بالشركات.
وتعتمد البطاقات الثلاث على المكافآت عند كل استخدام، ويحق لحاملي البطاقات الحصول على نقاط برنامج المكافآت «نجوم» من Ooredoo في كل مرة تتم فيها عملية شراء بالبطاقة، بالإضافة إلى مميزات خاصة بكل بطاقة مثل الدخول المجاني إلى صالات الأعمال في أكثر من 600 مطار حول العالم، وأسعار مخفضة على خدمات تأجير السيارات والأجرة، والتأمين المجاني على السفر، وخصومات على تذاكر الطيران، وخصومات الفنادق.
وتعليقاً على إطلاق البطاقات المشتركة للشركات، قال السيد طارق فوزي، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات في المصرف: «يفخر المصرف بالإعلان عن منتجه الرقمي الرابع، بعد إطلاقه أول حلول إسلامية لنقاط البيع، وخدماته المصرفية الالكترونية الجديدة للشركات، ونظام حماية الأجور. ويعد إطلاق البطاقات الائتمانية المشتركة مثالاً على نهجنا المتمركز حول العملاء، حيث تقع على عاتقنا مهمة تجاوز توقعات عملائنا على الدوام. وتتسم الشراكة مع Ooredoo وماستركارد حول إطلاق البطاقات الائتمانية الأولى للشركات بأهمية استراتيجية، لأننا نؤمن بضرورة مكافأة عملائنا بأفضل طريقة ممكنة».
وقالت منار خليفة المريخي، مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في Ooredoo: «يسعدنا أن نكون الشريك الموثوق به للمصرف في هذا المشروع، سيمكّن إطلاق البطاقات الائتمانية المشتركة الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من التحكم بشكل أفضل في نفقاتها والعمل بكفاءة أكبر مع كسب نقاط نجوم مع Ooredoo واسترداد هذه النقاط للحصول على عروض وخصومات خاصة لدى شبكتنا الكبيرة من شركاء نجوم».
copy short url   نسخ
11/07/2019
892