+ A
A -
يعقد اليوم الاتحاد الآسيوي للسنوكر برئاسة محمد سالم النعيمي الجمعية العمومية العادية للاتحاد القاري في الدوحة على هامش بطولات آسيا للفردي والمنتخبات التي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر.
وسيحضر العمومية للاتحاد كل من مبارك الخيارين وفاروق البرقي بصفتهما الدولية حيث يشغل الخيارين منصب رئيس الاتحاد الدولي للسنوكر وفاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي للكرم بول، وسيمثل قطر في هذه الجمعية العمومية محمد الرمزاني بصفته رئيس الاتحاد المحلي المستضيف للجمعية العمومية.
وتأكد حضور كل من هاشم سكندري رئيس الاتحاد الايراني وناصر حديد رئيس الاتحاد الاردني وباسم عبود ممثل الاتحاد السوري ونافيد نائب رئيس الاتحاد الباكستاني وريمون فونك ممثل اتحاد هو نج كونج،ومصطفي حيدر رئيس الاتحاد اللبناني، وسيد محبوب رئيس اتحاد بنغلادش، والدكتور مين لي رئيس اتحاد مينمار، ونام سام رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي، ونانسي هو من الاتحاد الصيني،و ايهاب صالح ممثل الاتحاد العراقي، ومانوش كوتهارت من الاتحاد الهندي، شينبار بورد رئيس الاتحاد المانغولي، واحمد جبهان مدير العلاقات العامة الاتحاد اليمني، وزوريش هاشم رئيس اتحاد سيرلانكا وداوود محبوب رئيس اتحاد افغانستان، وهيثم بن علي ممثل اتحاد سلطنة عمان بالاضافة لمحمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري.
وقد حدد الاتحاد الآسيوي للسنوكر برئاسة محمد سالم النعيمي جدول اعمال الجمعية العمومية، واهم النقاط التي ستتم مناقشاتها كيفية دعم وتمويل الاتحادات الاهلية التي تحتاج إلى الدعم المادي والفني خاصة ان بعض هذه الاتحادات لم تسدد الاشتراكات السنوية للعضوية، وكذلك كيفية توفير الامكانيات اللوجستية لتطوير لعبة السنوكر قاريا في هذه الاتحادات مثل الطاولات والكرات والعصي وغيرها من الادوات التي تحتاجها الاتحادات، وسيتم ذلك بالتنسيق مع الشركات الراعية.
ومن الموضوعات المهمة التي يتم طرحها في اجتماع الجمعية العمومية محور العلاقة بين الاتحاد الدولي للسنوكر وجمعية «دبليو اس اف» للاعبين المحترفين في ضوء قرار الاتحاد العالمي لالعاب البليارد والسنوكر بمنع التعامل مع هذه الجمعية لعدم شرعيتها أو قانونيتها.
كما تناقش الجمعية العمومية ايضا اليوم رزنامة أو اجندة البطولات في الموسم الجديد، والدول التي ترغب في استضافتها سواء على مستوى الفردي أو المنتخبات للرجال والشباب والسيدات ايضا.
وسيعرض مجلس الإدارة الميزانية المالية للموسم الرياضي المنتهي، واستعراض الموازنة المالية للموسم الرياضي الجديد، واعتماد اجتماع الجمعية العمومية الماضي، وفي نهاية اجتماع الجمعية العمومية ستتم مناقشة ما يستجد من اعمال أو المقترحات المقدمة من الاتحادات الاهلية في ضوء المناقشات التي سيطرحها الاجتماع خاصة في ظل وجود عدد كبير من رؤوساء الاتحادات.
copy short url   نسخ
27/06/2019
842