الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  تدشين حملة وكتاب «مجد قطر»

تدشين حملة وكتاب «مجد قطر»

تدشين حملة وكتاب «مجد قطر»

تحت شعار «رؤية رشيدة» دشن مركز تواصل للإعلان والتنظيم النسخة الثالثة من حملة (مجد قطر) في متحف الفن الاسلامي، في الذكري السادسة لتولي حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مقاليد الحكم في قطر.بحضور ومشاركة كبار الشخصيات والمسؤولين وممثلي وسائل الاعلام المرئي والمسموع والمكتوب.
تضمن الحفل تدشين كتاب «مجد قطر» الذي يوثق ويسرد الرؤية الرشيدة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في بناء دولة قطر، وتسليط الضوء على أكبر وأهم الإنجازات والأحداث والمشاريع الوطنية.
يستعرض الفصل الأول من الكتاب بعنوان «رؤية رشيدة» الرؤية التنموية الشاملة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، والتي تمثل خريطة طريق لحاضر ومستقبل الدولة. والفصل الثاني بعنوان «حكومة داعمة» يوثق دور الجهات الحكومية في تحقيق رؤية صاحب السمو ومواكبة مسيرة التنمية والنهضة بمسؤولية واحترافية.
أما الفصل الثالث بعنوان «انجازات قطاع الأعمال» فيستعرض انجازات الشركات والمؤسسات في قطاع الأعمال ودورها في تنفيذ رؤية حضرة صاحب السمو ، ومشاركتها في المشاريع الكبرى في دولة قطر.
وقال الشيخ سعود بن عبدالله بن محمد جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة مركز تواصل في كلمته في الحفل: نجتمع اليوم احتفاء بإنجازاتنا العظيمة في ظل الرؤية الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني -حفظه الله ورعاه-، فبفضل توجيهاته وقراراته السديدة استطعنا المضي نحو التقدم والازدهار بفخر واعتزاز، واليوم يسعدنا أن نبرز بعضا من صور التقدم والنهضة في دولتنا الحبيبة قطر.
وأضاف: لقد حظيت قطر في السنوات الأخيرة بالعديد من الإنجازات التي ترسخ الصورة الحقيقية للنهضة والازدهار في مجالات الحياة المتنوعة، ووطننا اليوم من أفضل الدول التي تحظى بقيادة رشيدة ورؤية صائبة مكنتها من تحقيق المزيد من صور الرفاهية والتطور ومواجهة كافة التحديات والصعوبات في ظل الحصار الجائر. وعرض في الحفل فيلم وثائقي عن إنجازات صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وألقيت كلمة لممثلي الجهات الحكومية والخاصة، وفقرة فنية تراثية، وتوج بتكريم بعض الشخصيات.

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below