الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «جيتت» تطلق مركز البيع بالتجزئة

«جيتت» تطلق مركز البيع بالتجزئة

«جيتت» تطلق مركز البيع بالتجزئة

أطلقت مجموعة جيتت، أول مركز تجاري للبيع بالتجزئة ومركز للتسليم، أمس الأول. وتمت مراسم الاحتفال في المركز التجاري الجديد في ساحة مخازن شركة الخليج للمخازن بوصلبة، بحضور العديد من القادة المتميزين من جميع قطاعات الصناعة تلتها برامج ثقافية متنوعية.
افتتح الحدث رسميا من قبل سعادة السيد بي كوماران، سفير جمهورية الهند لدى الدولة. وقال سعادته في كلمته الافتتاحية: «الجميع متحمسون للغاية للمبادرة الرائدة لـ «جيتت» في السوق القطرية واستراتيجياتهم الجديدة لتوسيع التجارة الإلكترونية هنا». كما أعرب عن سعادته بالأداء المتطور والمتنامي للشركات الهندية في قطر وتمنى لهم المزيد من النجاح والبلاء الحسن. كما أشاد بالفوائد غير التقليدية للتجارة الإلكترونية لعامة الناس.
وقالت الشركة في بيان صحفي:«اليوم، يتم افتتاح جيتت مارت باعتباره مزيجاً من تجارة التجزئة التقليدية والتجارة الإلكترونية. حيث انه على مر السنين، مكنت منصة getit.qa العملاء من تحسين تجربة التسوق الخاصة بهم، ومن خلال ملاحظات العملاء المعتادة، نحن راضون لاكتشاف أنهم قد خفضوا ميزانية التسوق لديهم، وتعد جيتت مارت واحدة من المعالم البارزة في قطاع التجارة الإلكترونية داخل قطر، لأنها لا تلبي احتياجات السكان القريبين من المنتجات من جميع الفئات بأسعار حصرية فقط، ولكن أيضا بمثابة مركز للتسليم للبائعين لدينا. بالإضافة إلى إرضاء العملاء في جميع أنحاء الدولة، ستكون جيتت مارت مفيدة للغاية للمنطقة المجاورة لساحة مخازن شركة الخليج للمخازن بوصلبة لتلبية احتياجاتهم اليومية للتسوق وعلاوة على ذلك، هذا المشروع سوف يدعم في التنمية المستقبلية لمنطقة بركة العوامر».
كما قال العضو المنتدب لـ GETIT.QA، السيد خالد مبارك الكعبي، إن رؤية المجموعة تتمثل في فتح 10 منافذ إضافية تشمل مراكز التسليم في جميع أنحاء دولة قطر خلال عام 2022 للحد من مهلة التسليم الخاصة بهم، من 4 ساعات إلى ساعة أو ساعتين.
الرئيس التنفيذى للعمليات بشركة الخليج للمخازن، السيد راجشوار جوفندان علق على فوائد متجر التجزئة في المنطقة الذي يخدم بشكل خاص احتياجات سكان ساحة المخازن والمستأجرين في المنطقة. وواصل الثناء على تجربة التسوق الخاصة به من خلال منصة getit.qa على السرعة التي وجدها، وأبدى سعادته لكونه جزءاً من getit.qa، وخاصة من خلال توفير التسهيلات لعمليات جيتت في ساحة المخازن التابعة لـشركة الخليج للمخازن.
حضر مراسم الاحتفال ايضا السادة عبد العزيز ناصر آل خليفة، الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية، سوريندر بهجات، سكرتير أول بالسفارة الهندية، محسن العمادي، العضو المنتدب لشركة الوفاق الخليجي للتجارة والمقاولات، سيد معاذ رئيس تحويل الأعمال بشركة الخليج للمخازن، بابو راج رئيس المنتدى الخيري الهندى، مانيكاندان رئيس المركز الثقافى الهندي، رازم أحمد سيد، رئيس التطوير بمجموعة إيه إيه بي، جعفر تى كى مدير العمليات بمجموعة إيه إيه بى.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below