الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الفوز دافع لتكملة المشوار

الفوز دافع لتكملة المشوار

الفوز دافع 
لتكملة المشوار

حرص خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية على الاتصال هاتفيا بالبعثة أمس لتهنئتهم على تحقيقهم الفوز على المنتخب الماليزي في بداية مشواره في هذه المنافسات وطالبهم بمضاعفة الجهد والتركيز في المباريات القادمة.
وقال خالد الخليفي في تصريحات صحفية: لا شك أن الفوز الذي حققه منتخبنا أمس على نظيره الماليزي في بداية المشوار سيعطي دافعا كبيرا للاعبين في تقديم الأفضل في الأيام القادمة خاصة وأن الجميع يضع هدفا رئيسيا نسعى جميعا إلى تحقيقه وهو التأهل للمجموعة الثانية لكأس ديفيز لعام 2020.
ووجه خالد الخليفي التهنئة لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري، مشيدا بالروح المعنوية العالية للاعبين والجهازين الفني والإداري على جهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية من أجل تنفيذ أهداف الاتحاد والاستراتيجية والتي تأتي في مقدمتها بناء منتخبات قوية في جيمع الفئات العمرية قادرة على تحقيق مزيد من الإنجازات والألقاب على المستويات القارية والدولية.
وأكد أن هذه النتيجة لن تكون الطموح الأخير للمنتخب بل هي بداية لتطلعات أكبر وسنقوم بكل ما في وسعنا لدعم اللاعبين ومساعدتهم لتحقيق مزيد من الألقاب.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below