الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  لن نتراجع عما قدمناه في الموسم الماضي

لن نتراجع عما قدمناه في الموسم الماضي

لن نتراجع عما قدمناه في الموسم الماضي

الدوحة-الوطن الرياضي
أكد مناحي الشمري رئيس نادي الشحانية، أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على مكان إقامة معسكر الإعداد الخارجي في إطار التحضيرات للموسم الجديد 2019- 2020....وقال: نقوم خلال الفترة الحالية بالانتهاء من كافة الترتيبات بالتنسيق مع الجهاز الفني، والخاصة بمعسكر الإعداد الخارجي واللاعبين الجدد المقرر انضمامهم للفريق في المرحلة المقبلة سواء المحترفون الأجانب أو التدعيم ببعض اللاعبين المواطنين.
وأشار إلى أن القوام والهيكل الأساسي للفريق لن يتغير، وأن هناك بعض المقترحات من قِبل المدرب الإسباني خوسية مورسيا حول ضم بعض اللاعبين، وإدارة النادي تقوم بدراسة هذه الأمور كلها بالتنسيق مع الجهاز الفني وذلك في محاولة لإنهاء كل هذه الملفات في غضون الأسابيع والأيام المقبلة.
وأضاف: المدرب الإسباني مورسيا سيصل الدوحة في بدابة شهر يوليو المقبل، ونحن جددنا العقد معه لموسم واحد، وسنجتمع معه فور عودته للتحدث حول بعض الأمور الخاصة بالموسم الجديد وإعداد وتجهيز الفريق.
وبخصوص ما إذا كان الفريق قادرا على مواصلة مشواره في الموسم القادم 2019- 2020، قال مناحي الشمري: لن نتراجع عما قدمناه في الموسم الماضي، وسنواصل عملنا بنفس القوة والعزيمة والإصرار، ونحن نراهن على الفريق لتقديم وتحقيق الأفضل في الموسم الجديد، وأتمنى أن نوفق في ذلك بالرغم من أن المنافسة ستكون صعبة للغاية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below