+ A
A -
أطلقت جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر في المدينة التعليمية برنامجها الصيفي في الفن والتصميم 2019 للأطفال وطلبة المدارس الثانوية. ستبدأ الدورات في 29 يونيو وتستمر حتى بداية شهر أغسطس.
تقتح الدورات أبوابها للأطفال من عمر أربع سنوات حتى عمر 16 عاما وما فوق، وتتنوع ما بين تصميم الأزياء، والتصميم الداخلي، وتصميم التطبيقات إلكترونية وألعاب الفيديو، وتصميم القمصان، والرسم والطباعة، وصناعة الكولاج، والروبوتات وغيرها الكثير.
ومن بين الدورات البارزة تأتي «تصميم وطباعة قميصك الخاص»، سيقوم الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 12 عامًا بتصميم وطباعة قميصهم الخاص.
في دورة «مقدمة في صناعة الفخار» للطلبة من 15 عامًا فما فوق، يستكشف المشاركون عمليات وتقنيات الفخار الأساسية: تحضير الطين، رمي العجلات، تشذيب السطح، التلميع وإعادة تدوير الطين، مما سيمنحهم المعرفة الأساسية في صناعة الفخار.
إضافة الى دورة «الرسوم المتحركة وصناعة الموسيقى» للطلبة من 10 - 13 عامًا، سيقوم الطلاب بصياغة قصتهم القصيرة والعمل مع الموسيقى لإنشاء مقطع فيديو نهائي من الرسوم المتحركة باستخدام دعائم مصنوعة من الورق ومواد مختلفة ثلاثية الأبعاد.
copy short url   نسخ
24/06/2019
637