الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  حرب مع وقف التنفيذالسعودية وقمع حقوق الإنسانخطة كوشنر

حرب مع وقف التنفيذالسعودية وقمع حقوق الإنسانخطة كوشنر

حرب مع وقف التنفيذالسعودية وقمع حقوق الإنسانخطة كوشنر

اشتكى الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن أقرب مستشاريه يريدون دفع الولايات المتحدة إلى الحرب مع إيران، عقب قراره بإلغاء الضربات العسكرية ضدها. ووصف ترامب دفع مستشاريه نحو إيران بــ«المثير للاشمئزاز»، وأعلنها ترامب صريحة «لسنا بحاجة إلى المزيد من الحروب»، وهي جميعها التصريحات التي تنفي التحليلات التي قالت بعزم ترامب لشن حرب مدمرة على طهران. وكلام ترامب يعني به في الغالب جون بولتون، مستشار الأمن القومي، ومايك بومبو، وزير الخارجية الأميركي.
{ زميرا رحيم- الإندبندنتمن المقرر أن يكشف جاريد كوشنر، كبير مستشاري الرئيس الأميركي دونالد ترامب وصهره، النقاب عن خطته لـــ«السلام» في مؤتمر دولي في البحرين، لجذب الفلسطينيين إلى الصف الأميركي، لكن كيف سيتم ذلك، وسط احتواء الخطة وفق التسريبات لأمور لا يمكن تنفيذها، ولا حل لها إلا بالتوصل إلى حل سياسي، علاوة على ما قام به ترامب بوضوح لصالح إسرائيل.
{ تيم أودونيل- ذا ويكوضع التقرير السنوي للحرية الدينية، الذي صدر في أميركا، الصين و السعودية، على قائمة أكثر الدول انتهاكًا لحقوق الإنسان.. ووفقًا للتقرير، تستمر الحرية الدينية في التدهور في جميع أنحاء العالم. وشملت أكثر الجرائم عنفًا الإبادة الجماعية والتهميش الديني.. وانتقد التقرير الحكومة الصينية بسبب اضطهادها العنيف للمسلمين من أقلية اليوغور أما السعودية، فكانت الاعتقالات هي الجريمة الواضحة في حق الآلاف.
{ هيئة التحرير-أوراسين تايمز

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below