+ A
A -
أعلن مصرف قطر الإسلامي «المصرف» عن إطلاق خدمة رقمية جديدة للعملاء الجدد تتيح لهم فتح حساب توفير أو حساب «مسك» عبر تطبيق جوال المصرف QIB Mobile بطريقة بسيطة ومريحة من أي مكان وفي أي وقت.
يتوجب على العملاء الجدد تحميل تطبيق جوال المصرف QIB Mobile ومن ثم استخدام تكنولوجيا التعريف الرقمية لمسح المستندات المطلوبة (البطاقة الشخصية القطرية وجواز السفر للمقيمين)، والتقاط صورة شخصية بكاميرا الجوال وتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة. وعقب القيام بهذه الإجراءات السريعة الفورية للتحقق من المستندات السابقة يتم إعداد الحساب، وسيتواصل ممثل المصرف مع العميل خلال بضع دقائق للاتفاق على وقت ومكان تسليم بطاقة الخصم واستكمال إجراءات فتح الحساب.
ولتوفير تجربة سلسلة، قدم المصرف أيضاً خاصية «المحادثة المباشرة» عبر تطبيق جوال المصرف مما يتيح للعملاء التواصل مباشرة مع ممثل خدمة عملاء المصرف في حال كان لديهم أي استفسار أو الحصول على الدعم في أي وقت خلال عملية فتح الحساب.
وتعليقاً على إطلاق هذه الخدمة الجديدة، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يعتز المصرف بتقديم خدمة فتح الحساب عبر تطبيق الجوال للعملاء الجدد. يأتي إطلاق هذه الخدمة المبتكرة ضمن سعي المصرف الدائم لتطوير وتحديث خدماته الرقمية تلبية الطلب لاحتياجات العملاء الحاليين أو المهتمين بفتح حساب جديد مع المصرف». وأضاف أناند: «من خلال الخدمة الرقمية الجديدة سيتمكن العملاء الجدد من فتح حساب بسهولة ويسر خلال دقائق معدودة، مما يتيح لنا خدمة عملائنا بطريقة أفضل دون عناء الانتظار والخوض في المعاملات الورقية لبدأ علاقة مصرفية جديدة». يهدف حساب «مسك» المبتكر من المصرف إلى التشجيع على ثقافة الادخار من خلال تبني عادات مالية حكيمة وإيجابية. وفي كل أسبوع، يتم اختيار 5 فائزين محظوظين للفوز بجائزة نقدية قيمتها 10.000 ريال قطري لكل منهم. بالإضافة إلى فائزين شهرياً يحصلون على جوائز نقدية قيمتها 50.000 ريال قطري وفائز محظوظ سيحصل على الجائزة الكبرى وقيمتها 1.000.000 ريال قطري. للتأهل والحصول على فرصة الدخول بالسحب، يتوجب على العميل الاحتفاظ بحد أدنى 10.000 ريال قطري. كما أن كل 10.000 ريال قطري إضافية تمنح العميل فرصة إضافية في السحب. وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، قطع المصرف شوطاً كبيراً في مجال تسهيل وتلبية احتياجات العملاء الرقمية. وقد أطلق المصرف منذ العام الماضي خدمة «التمويل الفوري»، أسرع وأسهل طريقة للحصول على تمويل شخصي في قطر، تتيح للعملاء القطريين من ذوي الرواتب الحصول على تمويل عبر تطبيق جوال المصرف خلال دقائق معدودة.
copy short url   نسخ
24/06/2019
777