الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  تخريج الدفعة الأولى من طلاب كلية أي أف جي

تخريج الدفعة الأولى من طلاب كلية أي أف جي

تخريج الدفعة الأولى من طلاب كلية أي أف جي

انضم طلاب كلية أي أف جي بالتعاون مع جامعة أبردين في الدوحة إلى طلاب الحرم الجامعي الرئيسي في أبردين باسكتلندا لاستلام شهاداتهم في حفل تخرج جامعة أبردين يوم 18 يونيو 2019.
الطلاب الذين تخرجوا في هذا الحفل قد التحقوا بالكلية لدراسة إدارة الأعمال منذ بدء العام الدراسي الأول عام 2017. بعد إنهاء الدبلوم في كلية شمال الأطلنطي في قطر (CNAQ) وكلية المجتمع في قطر وغيرهما، تمكّن الخريجون من إكمال السنتين المتبقيتين من برنامج شهاداتهم في الدوحة والتخرج حاملين البكالوريوس من جامعة أبردين.
بهذه المناسبة قالت بشاير الكعبي، من الطلاب المتخرجين في أبردين: «كطالبة من قطر، أنا فخورة جدًا لوجودي هنا في اسكتلندا احتفالًا بتتويج كل عملي الشاق على مدار العامين الماضيين.
أشعر أنني محظوظة لأنني حصلت على تعليم دولي ممتاز من اسكتلندا، في راحة مسكني في الدوحة. أنا سعيدة جدًا برؤية جهودي تتحقق في هذا اليوم المميز للغاية. أنا فخورة ويشرفني أن أجتمع هنا مع زملائي من زملاء الدراسة من جميع أنحاء العالم الذين اجتمعوا في هذا الاحتفال، هنا في أبردين».
انضم مدير كلية AFG إلى الطلاب الناجحين في حفل التخرج في أبردين، براين باكلي الذي قال «إن مشاهدة أول دفعة من خريجينا الذين حصلوا على شهاداتهم تعد علامة مهمة في النجاح المستمر للشراكة. لقد سعدت بحضور هذه المناسبة الهامة وأتطلع إلى خريجي المستقبل لدينا السائرين على خطى هؤلاء الطلاب».
وعلّق البروفيسور ريتشارد ويلز، نائب مدير جامعة أبردين قائلاً: «إن رؤية طلابنا الأوائل من خارج الحرم الجامعي قطر يتخرجون هنا في أبردين يعطيني شعورًا عظيمًا بالفخر والرضا. أنا واثق من أن هؤلاء الطلاب الخريجين سيصبحون سفراء عظيمين لجامعة أبردين وعلى استعداد للمساهمة في الرؤية الاستراتيجية الوطنية لدولة قطر».
ستعقد كلية AFG مع جامعة أبردين حفل التخرج الخاص بها في الدوحة للخريجين الذين لم يحضروا الحفل في اسكتلندا في نوفمبر المقبل.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below