+ A
A -
شدد النجم البرازيلي ولاعب نادي السد السابق ادينالد غرافيتي على أن وجود قطر واليابان في النسخة الحالية من بطولة كوبا أميركا سيكون له أبعاده المختلفة خصوصا وأنهما منتخبان يلعبان بأسلوب كروي مختلف وهو أمر يجعل المنافسة متنوعة بين منتخبات أميركا الجنوبية المعروفة بالقوة والسرعة والمهارة.
وقال غرافيتي ان التنوع في البطولة يجعلها مميزة في المستوى ويدفع بها إلى التطور خصوصا وأن المنتخب القطري شاب ويتم تحضيره لكأس العالم 2022.
وأضاف غرافيتي أنه لعب لنادي السد القطري ويعرف أن كرة القدم في قطر تدار بعمل مؤسسي ولديهم أكاديمية متخصصة في كرة القدم ، معربا عن سعادته بالمستوى المميز لمنتخب قطر في مواجهة باراغوي في أولى مبارياته لكوبا أميركا .
وأضاف غرافيتي إن منتخب قطر هو الوحيد الذي أظهر ردة فعل عملية في كرة القدم في البطولة حتى الآن متميزا على المنتخبات الأخرى وهو المنتخب الوحيد في جميع المجموعات الذي تمكن من العودة في المباراة في وقت لم تنجح فيه منتخبات كبيرة في إظهار ردة الفعل في الملعب وأضاف: حتى الآن لم يتجرأ أي منتخب على تقديم نفسه بعزيمة الفريق الذي لا يقبل الهزيمة وهو أمر مميز في البطولة تميزت به الكرة القطرية فقط على بقية مباريات كوبا أميركا.
copy short url   نسخ
20/06/2019
668