+ A
A -
حرص عبد الله صالح السليطي مدير إدارة الاعلام والاتصال بالإنابة في مؤسسة دوري نجوم قطر على توجيه الشكر إلى اتحاد الكرة و مؤسسة دوري نجوم قطر واللجنة العليا للمشاريع والارث على تواجده في البرازيل مع زملائه هنا في مدينة ساو باولو للمشاركة في تنظيم بطولة كوبا أميركا 2019 لاكتساب و تبادل الخبرات وذلك قبل تنظيم مونديال 2022 في قطر .
وقال عبد الله السليطي : المشاركة في تنظيم هذه البطولة يمثل أمر مهم لنا وان تواجدنا هنا في البرازيل من أجل اكتساب خبرات جديدة في بطولة كبيرة تحظى بمشاركة متميزة من نجوم كبار .
وأضاف عبد الله السليطي : الحقيقة اتحاد الكرة و مؤسسة دوري نجوم قطر و اللجنة العليا للمشاريع والارث يقومان بعمل جبار من أجل تدريب الكوادر على مثل هذه البطولات وما يمكن ان يحدث فيها ليكون الجميع على دراية بها وهو ما يحدث معنا في البرازيل وسعداء جدا بالتواجد والمشاركة ومحاولة تحقيق أكبر استفادة من هذا التواجد بما يحقق الفائدة المستقبلية لنا .
ويتواجد هنا في البرازيل عدد من الكوادر القطرية المتميزة التي سيكون لها دور مهم في تنظيم مونديال 2022 ومنهم من مؤسسة دوري نجوم قطر عبدالله صالح السليطي بالإضافة الى علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات باتحاد الكرة ومحمد فخرو مدير العلاقات الدولية في اتحاد الكرة وراشد يوسف الخاطر من اللجنة العليا للمشاريع والارث .
copy short url   نسخ
20/06/2019
673