+ A
A -
أسدل الستار على منافسات بطولة قطر للبولينج للرجال، التي نظمها الاتحاد القطري للعبة على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من 16 إلى 18 يونيو الجاري بصالة مركز قطر الدولي، وذلك بمشاركة 60 لاعباً، وشهدت تنافساً قوياً على المراكز الأولى في فئتي الفردي والزوجي.
وفي مسابقة الزوجي، توج الثنائي ناصر السحوتي وعبدالرحمن الجيدة باللقب، وجاء في المركز الثاني الثنائي أحمد الرويلي ومحمد جمال، وحل ثالثاً الثنائي خالد الدوسري ويوسف الجابر، فيما جاء الثنائي فراس نمور وعلي العلي في المركز الرابع، وتم تتويج أبطال فئة الزوجي عن طريق عبدالسلام عبدالله حسن رئيس الاتحاد القطري للبولينج، وعبدالله هارون الجسيمان نائب رئيس اللجنة الفنية.
وفي مسابقة الفردي، نال خالد الدوسري المركز الأول، وحل ثانياً أحمد المالكي، وجاء ثالثاً جاسم المريخي، بينما حل منصور العوامي رابعاً، وقام بتسليم جوائز المراكز الأولى بندر مبارك آل شافي رئيس اللجنة الفنية، وعبدالله هارون الجسيمان نائب رئيس اللجنة الفنية.
من جانبه، أشاد عبدالسلام عبدالله، رئيس الاتحاد القطري للبولينج، بمستوى البطولة والحماس الكبير من المشاركين، مشيراً إلى أن المنافسات ضمّت اللاعبين المواطنين والمقيمين، وشهدت تنافساً كبيراً.
copy short url   نسخ
20/06/2019
1385