+ A
A -
تتواصل زيارات كبار المسؤولين والشخصيات العالمية لجناح دولة قطر المشارك في المعرض الدولي للبستنة - إكسبو بكين 2019، حيث استقبل الجناح مجلس الصين لتعزيز التجارة الدولية.
كما قام بزيارة الجناح كل من سعادة سفير كومنولث دومينيكا، والوفد الهولندي المشارك بمعرض إكسبو، حيث تفقد الزائرون أقسام الجناح القطري واستمعوا إلى شرح من كوادر الشباب القطريين الذين يديرون العمل بالجناح.
يشتر إلى وزارة البلدية والبيئة ولجنة الإعداد والتحضير للمعرض قد أولت أهمية بهذا الجانب، حيث قدم القائمون على الجناح شرحا للزوار، تناول هذه الشجرة الفريدة وخصائصها ومميزاتها، كما تم تخصيص ركن من الجناح يتم فيه عرض بعض المنتجات المستخلصة من السدر كالعسل، والذي يعد أحد أجود أنواع العسل وأغلاها ثمناً، بجانب عدد من المنتجات كالصابون والشامبو ومنتجات أخرى تستخرج من شجر السدر.
كما أولى الجناح القطري في (إكسبو بكين 2019)‏ أهمية كبيرة بالأطفال من خلال تخصيص أنشطة وفعاليات مصممة لهم، وهو ما ينسجم مع ما توليه دولة قطر بجيل النشء من رعاية واهتمام وذلك بالتعليم والتثقيف في كافة المجالات وفي المجال البيئي على وجه الخصوص، إيمانا منها بأن أطفال اليوم هم رجال المستقبل وركائز نهضته. ونظراً للأنشطة المناسبة للأطفال والتي نظمها الجناح فقد حظي الجناح القطري باهتمام واسع من قبل العوائل وأطفالهم ونال إعجابهم.
copy short url   نسخ
20/06/2019
479