الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  إغـــلاق مـــروري مـــؤقــت

إغـــلاق مـــروري مـــؤقــت

إغـــلاق مـــروري مـــؤقــت

اعلنت هيئة الأشغال العامة «أشغال» عن تنفيذ إغلاق مروري مؤقت للجسر العلوي على تقاطع بو اليوابي حيث سيتم إغلاق الجسر العلوي للمتجهين من الدوحة عبر الطريق الدائري السابع باتجاه مسيعيد، ابتداء من يوم الأحد الموافق 23 يونيو 2019 ولمدة أربعة أيام فقط، بهدف القيام بأعمال الصيانة.
وخلال فترة التغيير المروري الذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، سيتم تحويل الحركة المرورية باتجاه مسيعيد عبر تقاطع بو اليوابي إلى تقاطع أبا صليل، ومن ثم استخدام أحد الطرق البديلة، كما هو موضح بالخريطة المرفقة.
يتعين على القادمين من الدوحة باتجاه مسيعيد عبر الطريق الدائري السابع استخدام مخرج تقاطع أبا صليل باتجاه طريق ميناء حمد، حيث سيتوجب عليهم المواصلة لمسافة 2 كيلومتر وصولاً لتقاطع بوغربان، ومن ثم الانعطاف يميناً والاتجاه نحو الخرارة عبر طريق الوكير، ثم المواصلة باتجاه تقاطع بوجود واستخدام المخرج إلى طريق المجد باتجاه مسيعيد. كما يمكن أيضاً استخدام تقاطع الباهية والدوران إلى الخلف واتباع الإرشادات المذكورة آنفاً للوصول إلى مسيعيد. في حال التجاوز عن المخارج المذكورة عبر الطريق الدائري السابع يستطيع رواد الطريق المواصلة باتجاه طريق سلوى والدوران إلى الخلف عبر المخارج الالتفافية لتقاطع مسيعيد والمواصلة جنوباً إلى مسيعيد عبر طريق المجد.
ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، وتهيب بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة لدى الطرق البديلة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below