الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سنواجه قطر بنفس أسلوب مباراة الأرجنتين

سنواجه قطر بنفس أسلوب مباراة الأرجنتين

سنواجه قطر بنفس أسلوب مباراة الأرجنتين

رسالة ريو دي جانيرو محمد الجزار تصوير- حسين سيد موفدا لجنة الإعلام الرياضي
ظهرت علامات السعادة على وجه البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لكولومبيا، عقب الفوز على الأرجنتين بهدفين دون رد فجر الأحد في مستهل مشوار الفريقين ضمن المجموعة الثانية ببطولة كوبا أميركا 2019 بالبرازيل، خاصة أنه أثبت أن كولومبيا سيكون لها حضور قوي للغاية في البطولة ومنافس على اللقب.
وقال كيروش بعد المباراة: إنهم «سعداء» بالنتيجة، ولكنه أشار إلى أنها مجرد «البداية»، وتابع كيروش، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي احتضنها (فونتي نوفا أرينا): «سعداء بالنتيجة، ولكنها مجرد البداية، لم نصل بعد لأي مكان، هدفنا التأهل، الآن سنرتاح قليلاً، ثم سنواصل القتال من الغد، وإذا أمكن، تقديم أداء أفضل».
وشدد المدرب البرتغالي على ضرورة خوض المباراتين المقبلتين (أمام قطر وباراجواي) بـ«نفس التواضع»، مشيراً إلى أن المباراة القادمة أمام منتخبنا الوطني لن تكون سهلة على الإطلاق وسيخوضها الفريق بنفس القوة والأسلوب الذي خاض به مباراة الأرجنتين، لأن الفريق القطري شاب ومنسجم ويضم لاعبين على أعلى مستوى.
كما أثنى صاحب الـ66 عاماً على المجهود الكبير والتضحية التي قدمها اللاعبون خلال المباراة، مضيفاً «أريد تهنئة اللاعبين.. تمكنا من تخطي هذه المعاناة بتواضع شديد وبجهود الجميع.. أعجبتني هذه الروح كثيراً».
وحول المباراة أمام الأرجنتين، أوضح: «لقد كانت مباراة جيدة، بين منتخبين عريقين، من الطبيعي أن يتقاسم الفريقان السيطرة في مباراة بهذا الحجم، ولكني أعتقد أننا وجدنا الحلول على مدار الـ90 دقيقة، وخلال الأوقات التي كانت الأرجنتين مستحوذة فيها على الكرة».
وسخر كيروش، من تصريحات نجم المنتخب الأرجنتيني وقائده ليونيل ميسى وليونيل سكالوني، المدير الفني لـ«التانجو» بشأن سوء أرضية الملعب.
وكان ميسي ومدربه ليونيل سكالوني انتقدا أرضية الملعب عقب خسارة الأرجنتين أمام كولومبيا، ورد كيروش قائلاً: «لا أريد التعليق على ما ذكره الفريق الأرجنتيني حول سوء أرضية الملعب، لأنه يوجد الكثير من الوقت للإعداد لكوبا أميركا بشكل جيد، السؤال ما هو العمل الآن؟ هل يكون البكاء؟».
وأضاف: «نحن سعداء بالفوز على الأرجنتين.. لكنها ليست سوى البداية، أريد تسليط الضوء على عمل الفريق، وأنا أقدر التضحية التي بذلها اللاعبون للعب ضد منافس كبير مثل الأرجنتين».
ويعد ذلك الفوز الثالث الذي يحققه المنتخب الكولومبي على الأرجنتين في تاريخ مواجهات المنتخبين ببطولة كوبا أميركا بعد أن فاز عليه في نسخ 1987 و1999 و2019.
وبهذه النتيجة يتصدر لوس كافيتيروس المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل الألبيسيليستي الترتيب، وفي الجولة الثانية، سيلتقي رفاق النجم ليونيل ميسي أمام باراجواي فجر الخميس المقبل ولا بديل أمامهم سوى الفوز للحفاظ على آمالهم في التأهل، فيما ستسعى كولومبيا للفوز على منتخبنا الوطني من أجل تأكيد التأهل لدور الثمانية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below