الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «4» لاعبين.. نجوم كوبا أميركا

«4» لاعبين.. نجوم كوبا أميركا

«4» لاعبين.. نجوم كوبا أميركا

مع انطلاق بطولة كأس كوبا أميركا 2019، يتطلع جميع اللاعبين إلى الاقتراب من الكأس المرموقة، فكل فريق لديه بعض اللاعبين الذين يمكن أن يحدثوا فرقا لمنتخباتهم إذا ما أعطيت لهم الفرصة، مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز وجيمس رودريغيز، لكن ومع ذلك، هناك بعض اللاعبين الذين يتجاهلهم معظم الناس، ومن خلال عرض موقع فوتبول بلودي الأميركي، نلقي الضوء على أربعة لاعبين يتمتعون بمهارات عالية، قد تحدث الفرق المطلوب مع فرقهم.
1 -فيديريكو فالفيردي
يعتبر فيديريكو فالفيردي البالغ من العمر 20 عامًا ضمن صفوف نادي ريال مدريد، أحد اللاعبين الذين يجب أن يتابعهم الجميع خلال كوبا أميركا 2019. ففالفيردي البالغ هو لاعب خط وسط مركزي، وهو لاعب مهاجم للغاية، وذلك بالنظر إلى لعبه مع ريال مدريد، وهو لاعب قد يحدث فرقًا مع منتخب أوروجواي. ويتمتع فالفيردي بمهارة كبيرة في القيادة للأمام من وضع تمركز لتسريع تمريرة أو اللعب جيدًا عبر الكرات. ويبلغ متوسط معدل نجاحه في المباريات التي شارك، 75 ٪.
2 -ماكسي جوميز
يمكن القول إن اللاعب ماكسي جوميز من فريق سيلتا دي فيجو، هو بالفعل بداية لفريقه حيث سجل 10 أهداف و15 تمريرة حاسمة هذا الموسم. ورغم أنه لم يكن في بداية منتظمة مع منتخب أوروجواي، مع كافاني وسواريز، إلا إنه هداف ومهاجم جيد. ولدى اللاعب دقة تمريرات 73.5 ٪.
3 -تاكيفوسا كوبو
كوبو هو أصغر لاعب في بطولة كأس كوبا أميركا 2019 وهو بالفعل نموذج في التسارع الكبير في اللعب والتألق مع منتخب اليابان، ومن يلاحظ أداءه في ناديه طوكيو سيدرك ذلك. ويعتبره البعض «ميسي الياباني». ووقع الياباني البالغ من العمر 18 عامًا عقدًا مع ريال مدريد الإسباني، ووجوده سيكون إضافة رائعة في الجناح الأيمن أو لاعب خط وسط مهاجم، لأنه لاعب سريع للغاية ولديه مهارات مراوغة استثنائية.
4 -يانغيل هيريرا
يانجيل هيريرا الفنزويلي هو لاعب واعد للغاية وكان تطوره خلال الفترة الماضية ثابتًا وإيجابيًا. يُعتبر هيريرا الآن لاعب خط وسط دفاعي قوي يتمتع بعقلية هجومية. وشارك اللاعب ابن الـ 21 عامًا في 38 مباراة مع نادي نيويورك سيتي. وهيريرا لاعب قوي يتعامل مع لاعبين من الدرجة الأولى، وقد يمثل إضافة لمنتخبه.ترجمة-محمد سيد

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below