المنتصرون

المنتصرون

ترجمة- نورهان عباس
زفت الصحف الكولومبية خبر فوز منتخبها الوطني السعيد في المشهد الافتتاحي في بطولة كوبا أميركا على منتخب التانجو الأرجنتيني بهدفين دون رد، مؤكدة أن كولومبيا استحقت الفوز عن جدارة،
قالت صحفية إلى هيرالدو «المنتصرون»، ووضعت صورة كبيرة للمنتخب الكولومبي وهو يحتفل بعد نهاية المباراة.
ونقلت الصحيفة عن اللاعب زاباتا صاحب الهدف الثاني، قوله: «كنا نعرف أن سنوات طويلة مرت على الفوز، أنا مسرور للغاية لكن كوبا لم تنته بعد، ولكن الآن سنحتفل بهذا الفوز».
ولفتت الصحيفة إلى أن كولومبيا ظهرت بقيادة مدربها الجديد كارلوس كيروش على نحو ممتاز بدنياً وفنياً وتكتيكياً ومعنوياً، وتفوقت بكل شيء على الأرجنتين بقيادة اليافع ليونيل سكالوني الذي لم يظهر له أي بصمة على المنتخب.
من جانبها، قالت صحيفة لا أوبينيون «بعد انتظار 21 عاماً نفوز على الأرجنتيني»، وذلك في إشارة منها إلى الصيام الطويل عن الانتصارات أمام منتخب التانجو في كل اللقاءات، التي جمعت بينه وبين المنتخب الكولومبي.
ولفتت الصحيفة، إلى أن أكبر الأسماء الكولومبية في المنتخب قبل المباراة كان لاعب فريق ريال مدريد الإسباني خاميس رودريجيز وخوان كوادرادو، لكن الواقع أظهر أن كل لاعبي المنتخب كانوا نجوماً، حسبما أشارت الصحيفة.
وفي نفس السياق، قالت صحيفة فان جارديا «تحية كولومبية»، وعقدت الصحيفة مقارنة بين رودريجز وميسي، لافتة إلى تفوق خاميس على ميسي في المباراة على الصعيد الجماعي والفردي باستثناء بعض التفاصيل.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below