الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سبورت: نفس الوضع القديم !

سبورت: نفس الوضع القديم !

سبورت: نفس الوضع القديم !

ترجمة- نورهان عباس
وتحت عنوان «رقصة سيئة»، قالت صحيفة أولية الرياضية الأرجنتنية إن ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتني قدم ورفاقه رقصة سيئة على مدار 90 دقيقة كاملة هي عمر المباراة الأصلي، حيث قدم التانجو شوطا أول دفاعيا باهتا ومتباعد الخطوط، وشوطا ثانيا سعوا فيه للهجوم دون صناعة فرص مهمة، وظهر بوضوح الاعتماد على ميسي في إحداث الفارق، بينما وجد نجم برشلونة نفسه دائماً محاصراً من الدفاع الكولومبي.
وهاجمت الصحيفة تشكيل المنتخب، الذي لم يسمح لميسي بصناعة أي فرص حقيقية طوال المباراة، وأضافت الصحيفة: «الإطلالة الأولى للمنتخب الآرجنتيني في كوبا أميركا مخزية، وعبارة عن رقصة سيئة لم يستمتع بها الجمهور».
من جانبها، قالت صحيفة «لا كلارين»: «التانجو المفكك»، مبرزة الأخطاء القاتلة في تشكيلة المنتخب كذلك.
ولفتت الصحيفة، إلى أن الثغرات والأخطاء كانت السمة الغالبة على شكل التانجو طوال المباراة، في الوقت الذي ظهر فيه المنتخب الكولومبي بصورة أكثر تماسكاً وقوة، ووضعت صحيفة إل ديا صورة لميسي على صدر غلافها وهو مطأطأ الرأس، وذلك بعد إصابته بخيبة أمل جديدة في المنتخب الأرجنتيني، الذي أعلن عن اعتزاله الدولي منه عدة مرات ثم عاد في قراراه. ولفتت الصحيفة، إلى أن هذه هي المرة الأولى، التي تخسر فيها الأرجنتين في مباراتها الافتتاحية في بطولة كوبا أميركا منذ 40 عاماً، كما أنها المرة الأولى التي يفوز فيها المنتخب الكولومبي على التانجو منذ 21 عاماً. واختتمت: «تعاسة ميسي الشديدة كانت واضحة على ملامحة بعد المباراة». أما صحيفة لا جازيتا الأرجنتينية فتطرقت إلى بعد آخر، وهو استعادة الجمهور الأرجنتيني لذكريات مونديال روسيا 2018 السيئه،. ومن الصحف الأرجنتينية إلى الإسبانية، حيث قالت صحيفة سبورت إن نجم الدوري الإسباني ولاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي، الملقب بالرغوث، فشل مجدداً في انتشال السفينة الغارقة للمنتخب الأرجنتيني. واختتمت الصحيفة، معلقة على صورة لميسي وهو يمسح عرقه ويبدو عليه اليأس: «لن يفعلها وحده».قست الصحف الأرجنتينية والإسبانية على منتخب التانجو الأرجنتيني بعد الخسارة اللاذعة، التي مُني بها أمام نظيره الكولومبي، بعدما استقبلت شباكه هدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكوبا أميركا 2019 بالبرازيل.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below