+ A
A -
احفالاً باليوم العالمي للركض، قام فندق ونادي صحي ويستن الدوحة للسنة الثانية على التوالي، بالتعاون مع الرياضية العالمية المرموقة ومؤسسة نادي الدوحة الرياضي ليز ماكاليغون بتنظيم فعالية لسباق ركض لكافة أفراد المجتمع ضمّ كلا من الأطفال والكبار على حد سواء.
هذا العام، سعى فندق ويستن بتنظيم هذه الفعالية بالتزامن مع الكشف عن برنامج وقوائم ويستن للتغذية الجيدة الجديدة التي ترتكز على ثلاث ركائز الرئيسية لفنادق ويستن حول العالم - نم جيداً، كلّ جيدا، تحرّك جيّدا.
تم تنظيم الحدث في نادي السد الرياضي، وجمع حوالي 150 مشاركا من مختلف الجنسيات وضم أطفالاً وكباراً، وطاقم من الفنادق، أعضاء من النادي الصحي ومن نادي الدوحة الرياضي.
وبعد المسابقة، قدّم الفندق للحاضرين مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة الصحية مثل حمص الأفوكادو مع رقائق البيتا، العصائر وسلطة الكينوا واليقطين والشوفان، أصابع جرانولا زبدة الفول السوداني.
وقد تم اختيارها بعناية من أجل تعزيز عادات الأكل الصحيّ. بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم الفائزين بميداليات وشهادات وقسائم من قبل الفندق كبادرة تقدير وشكر على مشاركتهم والتزامهم بنمط حياة صحي.
وعلّق «عمّار صمد»، مدير فندق ونادي صحي ويستن الدوحة قائلاً: «إن اليوم العالمي للركض هو من أبرز نشاطات فنادق ويستن حول العالم. ونحن سعداء ونفتخر بتنظيم هذا الحدث بالتعاون مع ليز ماكاليغون لأن صحة ضيوفنا ومجتمعنا هو من أولوياتنا».
وأضاف: «إن إطلاق برنامج ويستن للتغذية الجيدة الجديد وإدماجه مع هذا الحدث هو أفضل فرصة لإبراز أهمية التغذية الصحية وآثارها الإيجابية على ممارسة التمارين الرياضية وعلى نمط النوم الصحي».
من جهتها علّقت الرياضية ومؤسسة نادي الدوحة الرياضي ليز ماكاليغون على الفعالية قائلة: «يسرنا أن نتعاون مع فندق ويستن والإحتفال سوياً باليوم العالمي للركض».
وأضافت: «هذا الحدث يشجع العائلات على التمرن سوياً ويضع لهم معايير لكي يتمكنوا في المستقبل من تقييم تطورهم.
وكوني من مؤسسي نادي الدوحة الرياضي، يمنح هذا الحدث فرصة للتنافس وتطوير لياقتهم البدنيّة».
copy short url   نسخ
17/06/2019
1184