الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «الدرب للتقطير» يرحّب بـ«50» طالباً

«الدرب للتقطير» يرحّب بـ«50» طالباً

«الدرب للتقطير» يرحّب بـ«50» طالباً

رحّب برنامج الدرب للتقطير التابع للخطوط الجوية القطرية بأكثر من 50 طالباً في برنامج التدريب الصيفي خلال يوم تعريفي أقيم أمس في فندق أوريكس روتانا في مدينة الدوحة.. ومكّن الطلّاب من معرفة معلومات متكاملة عن الدعم والخبرات التي سوف يتلقونها لدى انضمامهم إلى فريق عمل الناقلة الوطنية لدولة قطر.
وسوف يحظى المرشحون هذا العام بالفرصة للعمل في مختلف أقسام الخطوط الجوية القطرية، بما في ذلك أقسام تكنولوجيا المعلومات، والموارد البشرية، والقسم القانوني، بالإضافة إلى القطرية للشحن الجوي والقطرية لخدمات الطيران.
وقالت نبيلة فخري، نائب أول الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في الخطوط الجوية القطرية: «يمتلك الطلاب القطريون الدافع والمهارات والقدرات للتعلم والتطوّر في أي مجال يختارونه.. وتتيح مجموعة الخطوط الجوية القطرية الفرصة أمام منتسبيها للعمل ضمن بيئة مبتكرة ومتعددة الثقافات، وتزودهم بالخبرات التي ستمكنهم من النجاح في المستقبل على صعيد العمل والصعيد الشخصي.. كما سيحظى الطلاب بالفرصة لتجربة العمل في بيئة مفعمة بالحيوية، مما سينعكس إيجاباً على قدراتهم حتى بعد التخرّج».
وأضافت نبيلة فخري: «لدى اختتام برنامج التدريب بنهاية الصيف، سوف يتمتع الطلاب بمهارات التخطيط وإدارة الموارد، بالإضافة إلى إمكانية إنجاز العديد من الأعمال والمهام في وقت قصير».
وسوف يدشّن الطلّاب عملية تطوير مهاراتهم في برنامج التدريب الصيفي بأربعة أيام من التدريب في مجال الاتصال عبر الثقافات واتصال الأعمال ومهارات التقديم، وذلك بهدف تحضيرهم لبيئة العمل الفعلية.. وبعد إتمامهم للتدريب، سوف ينضم كل طالب إلى مدرب أداء لضمان تحقيق الاستفادة القصوى من التدريب في الخطوط الجوية القطرية..
وسوف يحظى الطلاب بالفرصة لاحتساب دورة التدريب الصيفي ضمن الساعات الجامعية المعتمدة لهم في عدد من الجامعات المحلية والدولية.
وحازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018.. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.
وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 250 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة عالمية عبر مقر عملياتها في مطار حمد الدولي.. وستضيف الناقلة الوطنية لدولة قطر عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك لشبونة في البرتغال، ولنكاوي في ماليزيا، ودافاو في الفلبين، ومقديشو في الصومال.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below