الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  جول: ميسي سيقود الأرجنتين للمجد

جول: ميسي سيقود الأرجنتين للمجد

جول: ميسي سيقود الأرجنتين للمجد

قال موقع جول الدولي في نسخته الإنجليزية، تعليقاً على بطولة كوبا أميركا، إن اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليس لاعبًا عاديًا، وإنه يمثل الكثير منفردًا في هذه البطولة الدولية، التي تشارك فيها قطر كذلك.
وذكر جول، إن اللاعب يحتل عناوين البطولة الأميركية الجنوبية، مع وصوله إلى عمر32 عامًا، فهو لايزال مسيطراً على العناوين الرئيسية وتحطيم الأرقام القياسية.
ويرفع من أسهم ميسي، ما قاله اللاعب الدولي سيسك فابريجاس، الذي اعتبر أن ليونيل ميسي قام بتكييف قدرته مع كرة القدم رغم تقدمه في السن كرويًا، ليصبح «أكثر اكتمالًا من أي وقت مضى».
وأنهى ميسي بطولة الدوري الإسباني برصيد 51 هدفا و22 تمريرة حاسمة.
وأضاف سيسك عن النجم المولود في روزاريو «هذا ليو، يعيد اختراع نفسه بعد كل موسم وبعد كل بطولة»، ولهذا، فهو لاعب يتفنن في حصد الجوائز، وقد يصل بمنتخب الأرجنتين إلى بر الأمان في هذه البطولة.
ويعد ميسي أفضل لاعب على مر التاريخ، برأي خبراء كثر، فهو على الأقل يعود لقيادة بلاده في كوبا 2019 إلى مجد قاري طال انتظاره طيلة 26 عاماً.
ويميز التشكيلة الحالية لصالح الأرجنتين، أنها غنية بالمواهب الجديدة بعد تغيير هوية منتخب 2018 بشكل جذري، ولعل في ذلك أكثر من امر إيجابي على ميسي، لانه وزملائه يدخلون البطولة الحالية وهم مرشحو الصف الثاني، وقد يحدثون المعجزة ويكونوا في الطليعة.
وختم موقع جول، بأن ميسي يتم التعويل عليه كثيراً لمنتخب بلاده وقيادة فرحة جماهير الأرجنتين، وقيادة البلاد إلى المجد، وليعوض ما فاته في بطولة أمم أوروبا، التي انتهت لصالح ليفربول، وحتى يكون ميسي قد حقق المعادلة التاريخية، إذا أراد الاعتزال في أي وقت.ترجمة-محمد سيد

الصفحات