الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  كرونيكا: الأنظار تتجه لقطر

كرونيكا: الأنظار تتجه لقطر

كرونيكا: الأنظار تتجه لقطر

تتجه أنظار الجماهير في قطر والعالم إلى ملعب ماراكانا لمتابعة المباراة القوية بين منتخب قطر وباراجواي، وذلك في الجولة الأولى من دور المجموعات لكوبا أميركا 2019.
وأوقعت قرعة كوبا أميركا المنتخب القطري في المجموعة الثانية التي تضم ثلاثة منتخبات قوية وهي: الأرجنتين، كولومبيا، وباراجوي.
وخاض منتخب باراجواي مباراتين وديتين قبل انطلاق مشواره في البطولة منذ أيام، الأولى أمام منتخب هندوراس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، والثانية كانت أمام جواتيمالا وحققوا الفوز بهدفين دون رد.
وفي هذا الإطار، قالت صحيفة إيه بي سي كالور الباراجويانية، إنه حق لقطر أن تصل إلى هذه المكانة الدولية لتشارك منتخبات القارات الأخرى في الفعاليات الرياضية الكبرى.
وخاض الأدعم مباراة ودية أمام منتخب البرازيل انتهت لصالح راقصي السامبا بهدفين دون رد، وسيدخل الأدعم لقاء باراجواي على أمل تحقيق أول ثلاث نقاط له في مشواره في البطولة.
وذكرت الصحيفة، أنه ولأول مرة ستكون باراجواي في كأس كوبا أميركا أمام قطر، وفي تاريخ مباريات المنتخبين معا، هناك ثلاث مواجهات كانت نصرا وتعادلاً وهزيمة.
وتوقعت الصحيفة، خوض المنتخب القطري مباراة قوية مع منافسه البارجواياني في البرازيل، تؤكد ما سبق وحققته قطر في بطولة أمم آسيا، وقدرتها على تمثيل مشرف في كأس العالم 2022 في قطر.
من جانبها، قالت صحيفة كرونيكا، تحت عنوان «الأنظار ناحية قطر»، أن منتخب باراجواي سيواجه منافسة قوية مع بطل آسيا.
وذكرت الصحيفة أن الجماهير تشعر بحماس كبير لمشاركة قطر، لأن مشاركتها تجعل من كأس كوبا أميركا حدثًا كرويًا رائعًا.
واعتبرت الصحيفة أن المباراة ستكون صعبة فلن تكون سهلة على الإطلاق.
وقالت صحيفة 5 دايز، إن البطل في بطولة كوبا أميركا سيحصل على 27.5 مليون دولار في المجموع، وهو ما يعد تشجيعاً كبيراً للرياضة بأهم حدث كروي في أميركا الجنوبية، خاصة مع مشاركة اثني عشر فريقًا بينهم، اثنان من آسيا قطر واليابان.
وتزيد أهمية هذه البطولة رقم 46 من كأس كوبا أميركا، مع مشاركة قطر.
وعن مباراة قطر وباراجواي، ذكرت الصحيفة، أن قطر بمشاركتها في البطولة قد حجزت لنفسها مكانًا بين الكبار، وهي عازمة على الوصول والنجاح في كأس العالم 2022، كونها البلد المضيف.
ولهذا، فقد بنى الفريق ثقة كبيرة بعد انتصارهم في بطولة آسيا.ترجمة- محمد سيد:

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below