الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  المنتخب اختتم تحضيراته في «الماراكانا»

المنتخب اختتم تحضيراته في «الماراكانا»

المنتخب اختتم تحضيراته في «الماراكانا»

خاض منتخبنا الوطني الأخير استعدادا لمواجهة الباراجواي أمس على ملعب الماراكانا بمشاركة جميع اللاعبين وسط حضور كبير من رجال الاعلام والصحافة والذين تم السماح لهم بالحضور لمدة ربع ساعة ثم اغلق التدريب بعد ذلك وقام المدرب خلال هذا التدريب بالوقوف على جاهزية جميع اللاعبين حيث كان بمثابة تدريب تكتيكي للاعبين قبل المواجهة المرتقبة اليوم.
واستقر المدرب على التشكيلة والطريقة التي سوف يلعب بها المباراة وهي لا تختلف عن التشكيلة التي لعب بها بطولة كأس أمم آسيا الأخيرة والتي نجح في التتويج بها. وادى اللاعبون التدريبات بحماس كبير حيث يسعى كل لاعب لتقديم أفضل ما لديه من مستوى من اجل الدخول في التشكيلة الرئيسية للمنتخب الوطني في هذه المباراة.
وقام المدرب الاسباني سانشيز بتجهيز اللاعبين لهذه المهمة الأولى من أجل إنجازها بالصورة المطلوبة وهو تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة له في البطولة.
وظهر اللاعبون بحالة فنية وبدنية تدعو للاطمئنان قبل هذه المباراة وينتظر الجميع ما سوف يقدمه العنابي في البطولة لاسيما وان البطولة تحظى بأهمية كبيرة عند الجميع نظرا لقوتها وكذلك النجوم الكبار الذين يشاركون فيها من مختلف الدول.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below