الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  مباراة «الباراجواي» مفتاح البطولة

مباراة «الباراجواي» مفتاح البطولة

مباراة «الباراجواي» مفتاح البطولة

وصف نجم فريق السد ومنتخب البرازيل السابق فيليبي جورج مباراة منتخبنا مع البارجواي اليوم بأنها بمثابة مفتاح البطولة بالنسبة للأدعم للانطلاق بقوة وتقديم مستوى مميز وعروض قوية خلال البطولة.
وأوضح فيليبي ان المنتخب قادر على تحقيق الفوز بكل سهولة وسيكون هذا الفوز هو جواز مرور الفريق إلى الدور الثاني حيث يضم الفريق توليفة رائعة تجمع الخبرة بقيادة حسن الهيدوس وعدد من الشباب الرائع.
واكد فيليبي سعادته بالتواجد مع لاعبي المنتخب قبل مشاركتهم في البطولة وقبل ضربة الانطلاقة اليوم أمام منتخب باراجواي حيث حرص على زيارة فندق المنتخب ورحب باللاعبين، مؤكدا انهم هنا في مدينته ريو دي جانيرو واتوقع ان يقدم بطل آسيا مستوى متميزا على ستاد الماراكانا الشهير.
وتابع: نحن كبرازيليين نفضل العمل في منطقة الخليج واتحدث عن نفسي فقد تواجدت في قطر لمدة 5 سنوات مع فريق السد وكانت من أفضل فترات حياتي وأعرف ان اللاعبين القطريين سيقاتلون من اجل رفع اسم بلدهم وتقديم مستوى يليق بهم.
واختتم نجم السد تصريحاته قائلا: مشاركة العنابي في البطولة إضافة كبيرة خاصة وانها تعد البطولة رقم 2 بعد بطولة أمم اوروبا على صعيد القوة والشعبية واتمنى التوفيق لزملائي السابقين في البطولة.

الصفحات