الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «Ooredoo Sports » خدمة جديدة لجمهور الكرة

«Ooredoo Sports » خدمة جديدة لجمهور الكرة

«Ooredoo Sports
»
خدمة جديدة لجمهور الكرة

أعلنت Ooredoo عن إطلاق خدمة جديدة تعتمد تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي تم تطويرها بالاشتراك مع مايكروسوفت، والتي ستحدث تطوراً كبيراً في الطريقة التي يتفاعل فيها المشجعون مع رياضاتهم المفضلة.
وتعتبر Ooredoo Sports خدمة تفاعلية جديدة في مجال الرياضة، تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز من شركة مايكروسوفت وتساهم في تحويل وتعزيز مشاركة الجماهير في مختلف الفعاليات الرياضية.
وستوفر خدمة Ooredoo Sports مجموعة متكاملة من الميزات من خلال تجربة ذكية وفريدة من نوعها، حيث سيتمكن المشجعون من التفاعل مع الأحداث الرياضية مباشرة، بالإضافة إلى تلقيهم معلومات يتم تحديثها باستمرار حول المنافسات الجارية والفرق واللاعبين خلال بطولة كوبا أميركا 2019.
واحتفالاً بإطلاق Ooredoo Sports ستجري الشركة مسابقة خاصة للمشجعين يقومون خلالها بالتقاط صور سيلفي ومشاركتها من خلال Ooredoo Sports عبر Skype أو Facebook Messenger ومشاركتها عبر فيسبوك أو إنستجرام أو تويتر باستخدام هاشتاق #OoredooSelfieTwin.
وسيكون الفائز هو صاحب صورة السيلفي التي تكون أكثر شبهاً بأحد اللاعبين المشاركين في بطولة كوبا أميركا 2019، وسيحصل الفائز على 200,000 نقطة نجوم.
وأصبحت خدمة Ooredoo Sports جاهزة حالياً بالتزامن مع مشاركة منتخب قطر لكرة القدم في بطولة كوبا أميركا 2019، ويمكن للعملاء استخدامها من خلال تطبيقات Ooredoo Sports AR أو Facebook Messenger وSkype وGoogle Assistant.
وفي هذا الصدد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «تحظى مسألة توفير أحدث وآخر التقنيات لعملائنا بأهمية كبرى لنا في Ooredoo، ونحن سعداء بالتعاون مع مايكروسوفت لتطوير هذه الخدمة، والتي ستغير الطريقة التي تتفاعل من خلالها الجماهير أثناء البطولات والأحداث الرياضية. وهذه خطوة مهمة جداً إلى الأمام في خدمات الترفيه الرياضي، ونتطلع لمعرفة ردة فعل الجماهير على هذه التطورات التكنولوجية».
ويتيح تطبيق Ooredoo Sports AR للمستخدمين تجربة تقنية الواقع الافتراضي ويمكن تنزيله عبر متجري App Store وGoogle Play.

الصفحات