+ A
A -
الدوحة - الوطن
حصلت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطور الرئيسي لجزيرتيّ «اللؤلؤة-قطر» و«جيوان»، على جائزتين جديدتين مرموقتين تضافان إلى لائحة الجوائز العالمية التي تتمتع بها، وهما جائزة «أفضل مشروع متعدد الاستخدامات» عن جزيرة «اللؤلؤة-قطر» وجائزة «أفضل برج تجاري» عن «برج الشركة المتحدة للتنمية».
واستلم السيد عبدالرحمن آل إبراهيم، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في المتحدة للتنمية، الجائزتين خلال حفل أقيم مؤخراً في العاصمة البريطانية، لندن. وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية: «تعكس هاتان الجائزتان الجديدتان الرؤية الاستراتيجية السليمة والطويلة الأمد للشركة المتحدة للتنمية في تطوير المشاريع العقارية التي تتميّز باعتماد أعلى معايير الجودة والابتكار، وهو ما يستدلّ عليه من خلال الجوائز الإقليمية والدولية التي تحصدها الشركة عاماً بعد عام». وأضاف العثمان: «يأتي هذا النجاح في إطار رؤية الشركة المتحدة للتنمية في تحديد واستثمار مشاريع التطوير العقاري، والتي تساهم في دعم نمو القطاع العقاري، وتقدم خدمات لا تضاهى للعملاء، وترتقي بجودتها إلى أعلى المقاييس العالمية، تماشياً مع التزام الشركة بالمحافظة على حقوق المساهمين والمستثمرين على حدٍ سواء».
وتعدّ جائزة «أفضل مشروع متعدد الاستخدامات» الجائزة الثانية التي تحصدها جزيرة «اللؤلؤة-قطر» خلال أقل من عامين، إذ سبق أن فازت بنفس الجائزة لعام 2018-2019 ضمن جوائز العقارات العربية. وكانت الشركة المتحدة للتنمية قد حصدت أيضاً جائزة «أفضل شركة للتطوير العقاري في قطر لعام 2018»، والتي تمنحها مجلة التمويل الدولية المرموقة في لندن.
كما تعتبر جائزة «أفضل برج تجاري» بمثابة تقدير لاعتماد المتحدة للتنمية على أعلى معايير الجودة، والتزامها بالتميّز في تطوير مساحات المكاتب التجارية بمستوى عالمي في «برج الشركة المتحدة للتنمية». وتجدر الإشارة إلى أن «برج الشركة المتحدة للتنمية» يقع عند مدخل جزيرة «اللؤلؤة-قطر» ويتميّز بأنه أحد أطول الأبراج في الجزيرة، حيث يتكوّن من 42 طابقًا، ويضمّ مرافق من الدرجة الأولى تجعله العنوان المفضّل للعديد من الشركات.
وتعتبر هذه الجوائز بمثابة علامة تميّز دولية، يتمّ تقديمها تكريماً للشركات التي تتمتع بسجل من الإنجازات الرفيعة في المجال العقاري، حيث يتمّ تقسيم الجوائز لتغطي مناطق إفريقيا، وآسيا، وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية. كذلك تعكس هاتان الجائزتان تفوّق المتحدة للتنمية على المئات من المرشحين ضمن 48 فئة سكنية وتجارية مختلفة.
copy short url   نسخ
16/06/2019
579